الشلف

مفقود بشاطئ سيدي عبد الرحمان

  • القراءات: 598
ق. م ق. م

مازالت فرقة الغطس للوحدة البحرية التابعة لمصالح الحماية المدنية بالشلف، تواصل بحثها عن شخص فُقد، أول أمس، بشاطئ سيدي عبد الرحمان (75 كلم شمال غرب الشلف)، حسبما أفاد بذلك بيان الهيئة.

وأوضح البيان أن فرقة الغطس للوحدة البحرية بوادي القصب (تنس)، باشرت عمليات بحث واسعة عن شخص يبلغ من العمر 23 سنة، فُقد منذ منتصف نهار أول أمس، بشاطئ سيدي عبد الرحمان.

واستنادا إلى المصدر، فإن حالة البحر التي وصفت بـقليلة الاضطراب مع وصول علو الأمواج إلى نصف متر، حالت دون وضوح الرؤية وتسهيل عمليات البحث عن الشخص المفقود، والتي مازالت متواصلة.

انتشال جثة غريق بشاطئ القطّار

انتشلت فرق الحماية المدنية بالمرسى (85 كلم شمال غرب الشلف)، أول أمس، جثة شاب يبلغ من العمر 29 سنة، من شاطئ القطّار، حسبما أفاد بذلك بيان لخلية الإعلام والاتصال بالمديرية الولائية للحماية المدنية.

وأوضح البيان أن وحدات الحماية المدنية بالمرسى، تلقت في حدود الساعة الرابعة عصرا، بلاغا من أحد المواطنين عن غرق شاب بشاطئ القطّار التابع لذات البلدية (المرسى)، لتشرع فرق الحماية بمعية غطاسي الوحدة البحرية بوادي القصب، في عمليات البحث.

ووفقا للمصدر، تمكنت فرق البحث من انتشال جثة الغريق، التي تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة متعددة الخدمات ببلدية المرسى، في حدود الساعة الخامسة والنصف.