برج منايل

توقيف 11 متورطا في قضايا إجرامية

  • القراءات: 271
 حنان. س حنان. س

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة برج منايل بولاية بومرداس، من توقيف 11 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 و29 سنة، ينحدرون من بلدية برج منايل، مشتبه فيهم في عدة قضايا إجرامية، تمثلت: في سرقة المنازل والمحلات التجارية، وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد مكنت التحريات التي قامت بها الضبطيـة القضائيـة من ضبط واسترجاع أجهزة للإعلام الآلي وهواتف نقالة، ومواد التجميل والتنظيف  الاستهلاك، و71 قرصا مهلوسا و3 قارورات من المؤثرات العقلية وكمية من المخدرات. وبعد استكمال إجراءات التحقيق قُدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

تيجلابين: الشرطة توقف سارق منازل

تمكنت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري الثالث بتيجلابين بولاية بومرداس، من إلقاء القبض على عشريني يقيم ببلدية تيجلابين ذي سوابق عدلية في قضايا السرقة، يقوم باستغلال غياب أصحاب المنازل لسرقتهم، وذلك إثر تلقي المصلحة اتصالا عبر الخط الأخضر 1548 من طرف الضحية، حول تعرض مسكنها العائلي للسرقة بالكسر.

وبعد تنقّل عناصر الضبطية القضائية برفقة عناصر فرقة الشرطة العلمية والتقنية لمعاينة مسرح الجريمة، صرحت الضحية بأن الفاعل قام بسرقة مبلغ مالي وكمية معتبرة من الذهب. وإثر المعاينة تمكنت عناصر الفرقة من تحديد هوية المشتبه فيه، والتي تكللت بتوقيفه وتحويله إلى المصلحة. وبعد استكمال إجراءات التحقيق، تم استرجاع المسروقات، وتقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا، بتهمة السرقة بالكسر.