فيما تسعى إدارة نابولي لتجديد عقده

طورينو ينضم لقائمة المهتمين بخدمات آدم وناس

طورينو ينضم لقائمة المهتمين بخدمات آدم وناس
طورينو ينضم لقائمة المهتمين بخدمات آدم وناس
  • القراءات: 644
و. توفيق و. توفيق

التحق نادي طورينو الايطالي، بقائمة الفرق الراغبة في الظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس، حيث يريد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أول أمس، بأن نادي طورينو الإيطالي، قد دخل خلال الساعات الأخيرة بقوة في محاولة لضم وناس، حيث يستعد لتقديم عرض مغرٍ لإدارة نابولي، على أمل الفوز بخدمات الدولي الجزائري، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي. ويتواجد إسم لاعب المنتخب الوطني على طاولة عدة فرق سواء في ايطاليا أو خارجها، إلا أن وجهته القادمة لم تحدد لحد الآن، وممكن أن تتضح الأمور في قادم الأيام.

وكان آدم وناس، مهاجم المنتخب الوطني، قد لعب الموسم الماضي معارا لناديي كوتروني وكالياري في الكالتشيو الايطالي.

كمن جهتها، لا تزال إدارة نابولي، تعمل جاهدة من أجل طي ملف نجمها الجزائري بالطريقة التي يكون فيها نادي الجنوب الإيطالي هو المستفيد الأكبر، وهي التي لازالت حائرة بين قرار بيع اللاعب، بحكم انتهاء عقده صيف العام المقبل 2022 وحاجتها الماسة للأموال، أو الإبقاء عليه بعد تألقه وإعجاب المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي بإمكاناته.

وكشفت تقارير صحيفة إيطالية أخرى، بأن ادارة نادي نابولي الايطالي قد تجدد عقد لاعبها الدولي الجزائري آدم وناس، والذي ينتهي مع الفريق في نهاية الموسم الكروي الحالي، مضيفة بأن ادارة نادي الجنوب الايطالي تريد تجديد عقد لاعب الخضر الى غاية 2026.