أم البواقي

حجز 1830 قرص مهلوس

  • القراءات: 411
 محمد صدوقي محمد صدوقي

 أوقف عناصر أمن دائرة عين مليلة بأم البواقي، شخصا، وحجزوا كمية معتبرة من المؤثرات العقلية، قدرت بأزيد من 1800 قرص مهلوس.

وقائع عملية الحجز والتوقيف جاءت بعد تحريات قام بها عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين مليلة، مكنت من الحصول على معلومات بخصوص حيازة أحد الأشخاص وتخزينه كمية من المؤثرات العقلية بمسكنه العائلي بمدينة عين مليلة، ليتم تفتيش المسكن؛ حيث مكنت من حجز 1830 قرص من المؤثرات العقلية من مختلف الأدوية المؤثرة عقليا، وتوقيف صاحبها البالغ من العمر 27  سنة. وقد أُنجز، ضده، ملف قضائي، قُدم، بموجبه، أمام الجهات القضائية. 

ضبط ذخيرة حية من الصنف السادس

  قبض عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة عين فكرون بولاية أم البواقي، على شخصين تورطا في قضية تكوين جمعية أشرار والسرقة بالتهديد بأسلحة نارية والتخريب العمدي، وحيازة ذخيرة من الصنف السادس، إثر شكوى تقدم بها ضحية حول تعرضه للتهديد بسلاح ناري. عناصر فرقة الشرطة القضائية فتحت تحقيقا معمقا في القضية بالتنسيق مع نيابة محكمة عين فكرون، لتتمكن بعد وضع خطة، من توقيفهما، وتفتيش مسكنيهما بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأسفرت العملية عن حجز أداة الجريمة، المتمثلة في مجسم للزينة على شكل بندقية صيد، استعمله أحد المشتبه فيهما في تهديد الضحية على أساس أنها بندقية صيد حقيقية. كما تم حجز 89 خرطوشة صيد حية و16  ظرفا فارغا، بالإضافة إلى استرجاع جهازي مراقبة (كاميرا)، تم الاستلاء عليهما بعدما كانا مثبتين بواجهة مسكن الضحية؛ لطمس تسجيلات آثار الجريمة، في حين أُنجزت ملفات قضائية ضدهما، قُدما، بموجبها، أمام الجهات القضائية.