تصفيات مونديال 2022

بوركينافاسو-الجزائر يوم 7 سبتمبر بمراكش

بوركينافاسو-الجزائر يوم 7 سبتمبر بمراكش
  • القراءات: 675
 ق.ر ق.ر

تجرى مباراة بوركينافاسو - الجزائر لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، يوم الثلاثاء 7 سبتمبر القادم بالملعب الكبير بمراكش (المغرب)، حسبما كشفت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، أول أمس (الخميس)، على موقعها الرسمي.

وتم تغيير مكان هذا اللقاء بسبب عدم تأهيل ملعب "4 أوت" بواغادوغو من طرف الكنفدرالية الإفريقية (كاف). ويشرع "الخضر" في التصفيات باستضافة منتخب جيبوتي يوم الخميس 2 سبتمبر القادم على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، حسب نفس المصدر. وإضافة إلى منتخبات الجزائر وبوركينافاسو وجيبوتي، تضم المجموعة الأولى أيضا منتخب النيجر.

وكانت الجولتان الأوليان بُرمجتا شهر جوان الفارط، إلا أنهما تأجلتا إلى شهر سبتمبر المقبل بسبب جائحة كورونا. ويدخل المنتخب الوطني في تربص تحضيري ابتداء من 30 أوت الجاري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)؛ أي قبل ثلاثة أيام عن أول مباراة أمام جيبوتي.

جدير بالذكر أن "الخضر" سجلوا ثلاثة انتصارات متتالية خلال اللقاءات الودية الأخيرة التي خاضوها في جوان الفارط، أمام كل من مالي (1-0) وموريتانيا (4-1) بالبليدة، وأمام تونس (2-0) بملعب رادس.