وقفت على سير أشغالها على مستوى الجزائر الوسطى

والي سيدي امحمد تشدد على تسليم المشاريع في آجالها

والي سيدي امحمد تشدد على تسليم المشاريع في آجالها
  • القراءات: 632
زهية.ش زهية.ش

تواصل الوالي المنتدب للدائرة الإدارية لسيدي أمحمد، سلسلة الخرجات الميدانية التي باشرتها مؤخرا، للوقوف على وتيرة سير أشغال المشاريع التنموية التي يجري إنجازها على مستوى إقليم المقاطعة الإدارية، التي تشمل بلديات سيدي أمحمد، والجزائر الوسطى، والمدنية، والمرادية، حيث أكدت على ضرورة تسليم المشاريع في آجالها المحددة، مع الحرص على الإتقان والجودة في أشغال الإنجاز.

ووقفت الوالي المنتدب لمقاطعة سيدي امحمد فوزية نعامة نهاية الأسبوع المنصرم، على سير أشغال عدة مشاريع ببلدية الجزائر الوسطى. وأعطت تعليمات للمعنيين بضرورة متابعة عملية الإنجاز وتسريع وتيرتها، خاصة بالنسبة لبعض المشاريع. ويتعلق الأمر بأشغال إنجاز مركّب رياضي على مستوى شارع كريم بلقاسم، بلغت نسبة تقدم أشغاله 90٪، وكذا أشغال تهيئة المركّب الرياضي “واقنوني”، حيث ألحت على إتمام هذين المرفقين الرياضيين في الآجال التعاقدية المحددة، من أجل فتحهما أمام شريحة واسعة من الشباب. كما تفقدت المسؤولة أشغال تهيئة فضاء التسلية على مستوى ملعب عين زبوجة، وتهيئة ممر تحت أرضي بالبريد المركزي، وهو المشروع الذي يشمل تهيئة حوالي 25 محلا تم إغلاقها منذ فترة طويلة.

ومن جهة أخرى، تفقدت فوزية نعامة أشغال تهيئة ساحة خميستي أمام المدخل الرئيس لنفق البريد المركزي، وكذا مشروع تهيئة ساحة اﻷمير عبد القادر بشارع العربي بن مهيدي، حيث تم خلال هذه الزيارة، الوقوف على وتيرة سير اﻷشغال، ومعاينة نوعية اﻹنجاز.

وقد أسدت المسؤولة التنفيذية تعليمات لمرافقيها خاصة المؤسسات المكلفة بالإنجاز، ومكاتب الدراسات، بحضور المعنيين من الجهات الوصية، على غرار رئيس المجلس الشعبي البلدي، وإطارات المقاطعة الإدارية، والمديرين التقنيين للبلدية، ورئيس القسم الفرعي للأشغال العمومية، ورئيس القسم الفرعي للتجهيزات العمومية.  

يُذكر أن الوالي المنتدب لمقاطعة سيدي امحمد ستقوم بزيارات عمل وتفقّد لمشاريع أخرى يجري إنجازها على مستوى باقي بلديات المقاطعة، منها، على الخصوص، المشاريع الخاصة بقطاع التربية، من أجل تسليمها قبل الدخول المدرسي القادم.