نادي الطائي السعودي يعلن تعاقده مع أمير سعيود
  • القراءات: 589
 ق.ر ق.ر

نادي الطائي السعودي يعلن تعاقده مع أمير سعيود

أعلن نادي الطائي السعودي عن تعاقده مع صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود، قادما إليه من شباب بلوزداد، ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل نادي الطائي تدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة بقوة في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجديد 2021- 2022، بعدما صعد من دوري الدرجة الأولى. ونشر نادي الطائي سهرة الثلاثاء، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، أعلن خلالها عن التعاقد مع سعيود لمدة موسمين مقبلين، ولم يتم الكشف عن قيمة التعاقد.

ونجح سعيود صاحب 30 عاما، في تقديم مستوى أكثر من رائع خلال الموسم الماضي، خاصة على المستوى الإفريقي، حيث قاد فريقه للتأهل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، قبل أن يودّع المنافسة بالخسارة من الترجي التونسي.

وتصدّر سعيود قائمة هدافي رابطة أبطال إفريقيا برصيد 8 أهداف، لكن الاتحاد الإفريقي لم يحتسب له هدفين نظرا لتسجيلهما في الدور التمهيدي.

وسيكمل أمير سعيود مبارياته مع شباب بلوزداد إلى غاية نهاية البطولة. وسيغادر أسوار النادي بشرف مع توديعه أنصار الشباب، الذي سيستفيد من قيمة تحويله، مثلما حصل الاتفاق بين الطرفين.

ومن جهة أخرى، لم يتفق نبيل لعمارة إلى حد الساعة مع إدارة شباب بلوزداد، في الوقت الذي يبقي اللاعب على العروض التونسية.

كما يقترب ذبيح كثيرا من الشباب؛ إذ يريد تقمص ألوانه رغم العروض الأخرى التي جاءته، في حين يبتعد سوياد عن الانضمام إلى شباب بلوزداد، وهو الذي يريد التركيز الآن على نهائي كأس الرابطة رفقة فريقه شبيبة القبائل.