راضية فرتول: أنا مرتاحة جدا لمعاينة لاعبات أخريات
  • القراءات: 485
 ط.ب ط.ب

المنتخب الوطني النسوي ينهي تربصه

راضية فرتول: أنا مرتاحة جدا لمعاينة لاعبات أخريات

اختتم المنتخب الوطني للسيدات، التربص التحضيري الخامس الذي شرع فيه منذ يوم الجمعة 23 جويلية 2021 بإجراء مباراة ودية ضد فريق سيدي موسى لأقل من 17 سنة بملعب المركز الوطني بسيدي موسى، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0/0).
وتلقت العناصر الوطنية بعض التعليمات من قبل أعضاء الطاقم الطبي، من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة تجاه فيروس كورونا خلال عودتهم إلى ديارهم، قبل الالتحاق بالتربص الذي سينظم من 8 إلى 16 أوت 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التربصات تدخل ضمن تحضير المنتخب الوطني للسيدات للمشاركة في كأس الأمم العربية المقررة بمصر سنة 2021، وتصفيات كأس إفريقيا (كان توتال 2022).

واعتبر الطاقم الفني هذا التربص الخامس للمنتخب الوطني للسيدات، مفيدا جدا للاعبات، تحسبا للمنافسات المقبلة.

وصرحت المدربة الوطنية الآنسة راضية فرتول لموقع الفاف، قائلة: ”أنا مرتاحة جدا لأن هذا التربص سمح لي بمعاينة لاعبات أخريات، ومنحهن وقتا للعب، خصوصا بعد المبارتين الوديتين اللتين لُعبتا ضد أسيل المدية، ونادي سيدي موسى”، مضيفة: ”لا ننسى أن التربص أقيم خارج تواريخ الفيفا؛ الأمر الذي أدى إلى غياب اللاعبات الدوليات”.
كما اعتبرت المدربة الوطنية أن بطولة كأس الأمم العربية، خطوة مهمة للعناصر الوطنية، للتحضير لخوض غمار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.