دار النشر المثقف

الإعلان عن الفائزين بعرض الدار في انتظار الفوز بالدرع الذهبي

الإعلان عن الفائزين بعرض الدار في انتظار الفوز بالدرع الذهبي
  • القراءات: 729
 لطيفة داريب لطيفة داريب

أعلنت سميرة منصوري، مديرة دار النشر المثقف، اسمي الفائزين في العرض الجديد للدار المتمثل في نيل صاحب المرتبة الأولى لطباعة مجانية لعمله الفائز، بالاضافة إلى طباعة بنصف السعر لأي عمل يرسل إلى دار المثقف، خلال هذا العام، كما يظفر صاحب المرتبة الثانية بخصم 50 بالمئة، أي نصف السعر على أي عمل جديد يرسل خلال هذا العام.

وصلت ستة أعمال إلى القائمة القصيرة من بين ستين عملا، شارك في القائمة الطويلة للعرض وهي: (ترانيم الضنى) للكاتب صالح زروال. (المذكرة السوداء) للكاتب ماجد عرعار.(الراعي الوحيد) للكاتب ارزقي ديداني .(ذاكرة ياسمينة) للكاتبة حيدوسي حكيمة. (مذكرة أرق) للكاتبة ربوح إيمان.و(مذبحة فروست فيلد) للكاتبين رواند شطاب وعبد الباسط مانع.

عادت المرتبة الأولى للكاتبة حيدوسي حكيمة التي حصلت على طباعة مجانية للعمل الأول، وطباعة بنصف السعر لأي عمل ثاني ترسله هذا العام. أما المرتبة الثانية، فعادت للكاتب أرزقي ديداني، والذي حصل على طباعة بنصف السعر لأي عمل أدبي جديد خلال هذا العام.

كشفت سميرة أيضا عن عرض آخر يتمثل في الدرع الذهبي، يقدم لأحسن عمل منشور بدار المثقف، مضيفة أن هذا الدرع يحتوي على حروف من الذهب الخالص (جائزة المثقف 2021) لتكريم الفائز الذي يستحق المركز الأول في عمله الأدبي، سواء كان شعرا أو مجموعة قصصية أو رواية، وغيرها من الأجناس الأدبية.

أشارت سميرة إلى انطلاق استقبال الأعمال، إلى غاية الفاتح من سبتمبر المقبل، مع التأكيد بعدم إمكانية الكُتاب الذين سبق لهم الفوز بجوائز سابقة، بالمشاركة. كما تشارك فقط الأعمال التي نشرت أولا بدار المثقف.