ياسر لعروسي قريب من تروا الفرنسي
  • القراءات: 567
 و. توفيق. و. توفيق.

ياسر لعروسي قريب من تروا الفرنسي

كشفت تقارير صحيفة، أول أمس، أن نادي تروا الفرنسي قريب من التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري ياسر لعروسي، لاعب ليفربول الانجليزي.

واقترب الجزائري ياسر لعروسي، من الانتقال إلى نادي تروا الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد أن رفض مقترحا من إدارة "الريدز"، لإمضاء عقد لخمس سنوات كاملة، مع نهاية عقده السابق هذا الصيف، على اعتبار أنه يعد خياراً بديلاً فقط للمدرب الألماني، يورغن كلوب.

وقالت صحيفة "إيست إيكلار" الفرنسية، أن إدارة نادي تروا توصلت إلى اتفاق مع الظهير الأيسر الواعد، بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح، وسيعلن عن تفاصيل الصفقة بين الطرفين قريبا، في خطوة من النجم الجزائري، للحصول على فرصة اللعب بانتظام وإطلاق مشواره الكروي.

وفضل لعروسي (20 سنة)، الانتقال إلى الدوري الفرنسي والحصول على فرصة اللعب بانتظام، رغم بعض العروض التي وصلته من أندية تنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز، منها نادي ليدز يونايتد ومدربه مارسيلو بيلسا، فضلا عن اتصال مع نادي وست بروميتش ألبيون، لكن النجم الجزائري اختار الوجهة التي تضمن له فرصة اللعب بعد أن عانى من دور البديل في ليفربول.

خريج أكاديمية نادي لوهافر الفرنسي، يصنف واحدا من المواهب الكروية الصاعدة، وستعد التجربة الفرنسية الجديدة محطة بارزة في بناء مشوار كروي واعد بالنسبة له، خاصة أنه يستهدف اللعب مع المنتخب الوطني مستقبلا.