أهدافنا واقعية أمام نوعية المنافسين
  • القراءات: 358
 فروجة.ن فروجة.ن

مالك عزوون (مدرب المنتخب الوطني للكانوي كياك):

أهدافنا واقعية أمام نوعية المنافسين

أكد مدرب المنتخب الوطني للكانوي كياك، مالك عزوون، أن مشاركة الفرع في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، يعد إنجازا في حد ذاته، كونها المشاركة الأولى في تاريخ الكانوي كياك الجزائري، الذي دخل الحقل الرياضي منذ 13 سنة.

أوضح مالك عزوون، أن أهداف البحارة أميرة خريس، خلال مشاركتها في سباق مسافة 200 متر، سطرت وفق الظروف التي جرت فيها التحضيرات، في ظل تداعيات جائحة "كورونا"، مضيفا أن هذه الأخيرة، ستكون على خط الانطلاق ،بهدف تحسين الرقم الوطني، مع العلم أنها استفادت من دورات تدريبية مكثفة على مستوى سد بني هارون (ميلة)، بصفة دورية لمدة 15 يوما، وخرجة إعدادية طويلة المدى، حددت وجهتها المجر.

عن النظرة الفنية للسباق، أشار مالك عزوون، إلى أن الأمور التقنية اتخذت بعين الإعتبار، لاسيما فيما يخص خط الانطلاق، وعليه ستوظف أميرة خريس كل التوجيهات التكتيكية لبلوغ الوقت المحدد للسباق، الذي سيعرف مشاركة نوعية من المنافسين، في مقدمتهم فرنسا، بريطانيا وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب مالك عزوون والبحارة أميرة خريس، شدوا رحالهما نحو موطن الحدث في سفرية يوم الاثنين (26 جويلية)، على الساعة (15:25 سا) على متن الخطوط الجوية القطرية.