الجولة 34 للرابطة الأولى

شباب بلوزداد للتشبث بالريادة و’’كلاسيكو" واعد بين الكناري والعميد

شباب بلوزداد للتشبث بالريادة و’’كلاسيكو" واعد بين الكناري والعميد
  • القراءات: 661
و.توفيق و.توفيق

يسعى فريق شباب بلوزداد، حامل لقب الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، الموسم الماضي، إلى مواصلة البقاء في صدارة الترتيب، عندما يستضيف أهلي البرج، فيما ينشط شبيبة القبائل مباراة "الكلاسيكو"، مع ضيفه مولودية الجزائر اليوم، في إطار الجولة 34 من المسابقة.

يدخل شباب بلوزداد لقاء اليوم، أمام ضيفه أهلي البرج، وكله عزم على التفوق عليه، وإبقاء الزاد كاملا داخل قواعده، لمواصلة تصدر البطولة من جهة، وتوسيع الفارق أكثر بينه وبين أقرب ملاحقيه، ويتوجب على الفريق البلوزدادي توخي الحذر ضد فريق لا زال يعاني ويصارع من أجل إنقاد نفسه من السقوط، وهو ما يؤكد أن مهمة رفقاء اللاعب سعيود لن تكون سهلة.

المتصدر السابق وفاق سطيف، والمنهزم في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 ضد جمعية عين مليلة، تنتظره مباراة صعبة في الشلف ضد الجمعية المحلية، حيث سيرمي أبناء مدينة عين الفوارة كل ثقلهم لمباغتة مضيفهم والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، تسمح لهم بالخروج من سلسلة النتائج السلبية التي لازمتهم مؤخرا. من جهته، فريق شبيبة الساورة المتعثر في الجولة الماضية فوق أرضية ميدانه، خلال استضافته لفريق أولمبي الشلف، ينزل ضيفا ثقيلا على اتحاد بسكرة اليوم، في مباراة نقاطها مهمة لكلا الفريقين، وستعرف تنافسا كبيرا بينهما فوق الميدان. يأمل اتحاد الجزائر صاحب المرتبة الرابعة، في مواصلة التقدم نحو كوكبة الطليعة، عندما يلتقي اليوم منافسه نجم مقرة، حيث أن أبناء نادي "سوسطارة"، يريدون البقاء في نفس نسق النتاج الجيدة.

وينشط شبيبة القبائل قمة الجولة هذه مع الضيف مولودية الجزائر، في "كلاسيكو" واعد وكبير بين الفريقين على ملعب "1 نوفمبر" بتيزي وزو.

سيرمي الكناري كل ما في جعبته اليوم، للإطاحة بالضيف العميد، والتقدم أكثر نحو ثلاثي المقدمة، على أمل إنهاء الموسم في إحدى المراتب المؤهلة لمنافسة قارية، وهو نفس الهدف الذي يسعى مولودية الجزائر إلى تحقيقه.

يلقي مولودية وهران مضيفه نادي بارادو اليوم، في مهمة صعبة دون شك على الحمراوة، الذين سيبذلون أقصى جهدهم لمباغتة منافسهم.

في باقي اللقاءات، يستقبل وداد تلمسان ضيفه جمعية عين مليلة، كما يلاقي شباب قسنطينة منافسه أولمبي المدية، فيما ينتقل نصر حسين داي إلى غيليزان لملاقاة السريع المحلي، ويلتقي الجريحان اتحاد بلعباس ومضيفه شبيبة سكيكدة اليوم، بأهداف متباينة.

برنامج اليوم:

وداد تلمسان— : — جمعية عين مليلة

شباب رياضي بلوزداد — : — أهلي برج بوعريريج   

شباب قسنطينة — : — أولمبى المدية  

شبيبة سكيكدة — : — إتحاد بلعباس   

نادي بارادو — : — مولودية وهران

نجم مقرة — : — إتحاد الجزائر  

سريع غليزان — : — نصر حسين داي        

شبيبة القبائل — : — مولودية الجزائر        

جمعية أولمبي الشلف — : — وفاق سطيف   

إتحاد بسكرة — : — شبيبة الساورة