الشلف

حريق يأتي على 140 حزمة تبن

  • القراءات: 346
 م. عبدالكريم م. عبدالكريم

تدخلت وحدة الحماية المدنية بالكريمية بالشلف، مؤخرا، من أجل إخماد حريق أتى على حزم من التبن داخل إسطبل بجوار منزل بحي المزاوات بلدية حرشون، مخلفا حسب مصالح الحماية المدنية، إتلاف حوالي 140 حزمة تبن، فيما تم إنقاذ 18رأسا من الغنم والمساكن المجاورة.

إصابة شخص في احتراق سيارة

تدخلت وحدة الحماية المدنية بأولاد بن عبد القادر، بالشلف، أول أمس، من أجل إخماد حريق سيارة بالطريق الولائي رقم 2 أمام حظيرة البلدية، وهو الحادث الذي خلف حسب مصالح الحماية المدنية، إصابة شخص يبلغ من العمر 51 سنة بحروق من الدرجة الثانية في اليد اليسرى، مع احتراق كلي للسيارة باستثناء (العجلات والمحرك، وواقي الصدمات الأمامي).

جريحان في اصطدام سيارتين

تدخلت وحدة الحماية المدنية بسيدي عكاشة، بالشلف، من أجل حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 19، أمام جسر قيصر تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين، خلف حسب مصالح الحماية المدنية، جريحين اثنين، قدمت لهما الإسعافات الأولية بعين المكان، قبل أن ينقلا الى المؤسسة الإستشفائية بتنس.

8 جرحى في حادثين منفصلين

أدى حادثا مرور، وقع الأول بمنطقة الناصرية، تمثل حسب مصالح الحماية المدنية في انحراف شاحنة، إلى إصابة 4 أشخاص بجروح وإصابات خفيفة، فيما خلّف الثاني المتمثل في انحراف وانقلاب سيارة نفعية مغطاة من نوع "بيجو 404"، بالطريق الولائي رقم 73 بالمخرج الشمالي لبلدية الصبحة، إصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقامت مصالح الحماية المدنية بإسعاف جميع المصابين، قبل إجلائهم نحو المؤسسة الإستشفائية بالصبحة.