نقابة مستخدمي الإدارة العمومية

ممارسات المخزن المخزية حلقة من سلسلة الخيانات

ممارسات المخزن المخزية حلقة من سلسلة الخيانات
  • القراءات: 594
س.س س.س

أدانت النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية "السناباب" أمس، الاستفزازات "المستمرة والممنهجة" لنظام المخزن، مؤكدة أن هذه الممارسات "المخزية والمتكررة" تندرج في إطار "سلسلة الخيانات" الذي اعتاد عليها المغرب.

واستنكرت النقابة في بيان لها بشدة ما قام به السفير المغربي في الأمم المتحدة خلال المناقشة العامة للاجتماع الوزاري لحركة عدم الانحياز، من خلال دعمه لحركة صنفتها الدولة الجزائرية بحركة إرهابية، تدعو إلى انفصال جزء لا يتجزأ من ترابنا الوطني.

وأضاف المصدر أن ممارسات المغرب "لا تعكس أبدا روابط الأخوة" التي تربط بين الشعبين، كما تندرج في "سلسلة الخيانات التي ألفناها" من هذا النظام الذي "يتكالب اليوم على وحدة وهوية الشعب الجزائري، الذي يعي كل الوعي ما يحاك ضده من طرف أعداء الجزائر التي ستبقى عصية عليهم بفضل إيمان وإخلاص كل بناتها وأبنائها".

وأكدت النقابة أن الشعب الجزائري "الأبي الواحد الموحد بكل ثوابته الوطنية الذي اختار بكل حرية سلك طريق المؤسسات الدستورية والسير قدما على طي صفحات الماضي وبناء جزائر جديدة، لن تؤثر فيه مناورات جهات معلومة التوجيهات تسعى منذ سنوات لضرب وحدة واستقرار بلادنا".

كما دعت النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية الشعب الجزائري، إلى "وحدة الصف والتماسك والتآزر والوقوف مع كل مؤسساته في ظل هذه المؤامرات التي تحاك ضد الوطن الذي لا يمكن بناؤه دون زرع الاستقرار والطمأنينة في كل شبر من أرضنا الطاهرة المسقية بدم الشهداء".