غشة يرسم التحاقه بنادي أنطاليا سبور
  • القراءات: 744
و.توفيق و.توفيق

غشة يرسم التحاقه بنادي أنطاليا سبور

أعلن نادي أنطاليا سبور التركي، أول أمس السبت، تعاقده مع اللاعب الدولي الجزائري حسام الدين غشة، قادما من صفوف وفاق سطيف.

انضم متوسط الميدان الهجومي لفريق “نسور الهضاب” إلى صفوف نادي أنطاليا سبور، بموجب عقد يمتد لسنتين، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية، وفق ما أعلنته إدارة النادي الناشط ببطولة الدرجة الأولى التركية لكرة القدم “سوبر ليغ”. قال النادي التركي في بيان عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “يعلن نادي أنطاليا سبور عن تعاقده مع اللاعب حسام الدين غشة، بعقد يمتد لثلاث سنوات”، وأضاف: “نرحب بلاعبنا الجديد، ونتمنى له التوفيق والنجاح، تحت راية الفريق الأحمر والأبيض”.

اجتاز الدولي الجزائري الجمعة الماضية الفحوصات الطبية بنجاح، حسب المصدر ذاته.

عقب توقيعه على عقده، صرح حسام الدين غشة: “تلقيت عروضا أخرى من أندية تركية، لكن اختياري وقع على نادي أنطاليا سبور”، وأضاف: “سأقوم بكل ما في وسعي للبقاء لسنوات طويلة بأنطاليا وفي تركيا، أظنني قادر على تقديم الإضافة لفريقي”.

استهل حسام الدين غشة مشواره الكروي سنة 2015، مع نادي منطقة عين جاسر بولاية باتنة، قبل تقمصه ألوان نادٍ في مدينة بوسعادة، ويلتحق بعده باتحاد البليدة. وبعد موسم واحد بألوان نادي اتحاد البليدة، خطف نادي وفاق سطيف النجم الشاب ذاته، وضمه إلى صفوفه صيف 2018.

سجل حسام الدين غشة 10 أهداف، ومنح 9 تمريرات حاسمة، خلال 24 لقاء خاضه خلال هذا الموسم مع “الوفاق”، ببطولة المحترف الأول.

ختم عشة تألقه في الجزائر بانتزاع ثقة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مجيد بوقرة، بعدما شارك في مباراة ليبيريا الودية.