الجولة 32 من الرابطة الأولى

”الكناري” في مواجهة ”السي اس سي”.. والنصرية للابتعاد عن الخطر

”الكناري” في مواجهة ”السي اس سي”.. والنصرية للابتعاد عن الخطر
  • القراءات: 778
و.توفيق و.توفيق

تتواصل الجولة 32 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، عشية اليوم، بإجراء مقابلتين قويتين، حيث سينزل شبيبة القبائل ضيفا على منافسه شباب قسنطينة، فيما يستقبل نصر حسين داي أولمبي المدية على قواعده.

بملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة، سيكون أولمبي المدية في مهمة صعبة أمام نصر حسين داي، الذي استعاد توازنه في المدة الأخيرة ، بعد عودته بتعادل أكثر من ثمين من تيزي وزو، مساء يوم الأربعاء أمام شبيبة القبائل (1-1)، محققا ثالث لقاء له على التوالي بدون تعثر.

وسيمكن الفوز، أشبال المدرب عبد القادر يعيش، من الاقتراب من ضمان البقاء والابتعاد عن مربع الخطر، الذي يحومون حوله حاليا، بينما يخوض الأولمبي المباراة، بنية تأكيد الفوز الأخير على شبيبة سكيكدة (3-0) من جهة، وأيضا لتحسين مكانته في سلم الترتيب العام لفرق البطولة.

وفي شرق البلاد، سيكون ملعب الشهيد ”حملاوي” بقسنطينة، مسرحا لقمة مثيرة ولقاء واعد، سيجمع بين صاحب الأرض شباب قسنطينة، وضيفه في هذه الجولة شبيبة القبائل. شباب قسنطينة، الذي تعثر بميدانه أمام اتحاد بسكرة (1-1) في الجولة الماضية، سيلاقي عشية اليوم منافسه ”الكناري” منشط  نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة تعد بالكثير، كون أن نادي مدينة الجسور المعلقة، ليس أمامه خيار آخر سوى التفوق على الشبيبة القبائلية، وإبقاء النقاط الثلاث في عقر داره.

إلا أن الضيوف، لن يتنقلوا إلى قسنطينة للنزهة، وسيرمي أشبال المدرب الفرنسي دونيس لافان كل ثقلهم فوق أرضية الملعب لمباغتة مضيفهم، والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.