كأس ديفيس للتنس

خليفة وموسى يحسمان تأشيرة المشاركة

خليفة وموسى يحسمان تأشيرة المشاركة
  • القراءات: 523
 ف.ن ف.ن

اقتطع اللاعبان أمين عيسى خليفة وأيمن علي موسى، تذكرة الالتحاق بالمنتخب الوطني أكابر ”رجال”، تحسبا للنسخة القامة من كأس ديفيس بالعاصمة المصرية القاهرة، في الفترة ما بين 11 و15 أوت القادم، المقررة بمصر شهر أوت القادم، حسبما أكده بيان اتحادية الفرع التي استلمت ”المساء” نسخة منه.

وفرض اللاعبان، سيطرتهما على التربص الانتقائي، الذي جرى من 11 إلى 15 من الشهر الجاري (جويلية) بميادين باش جراح للتنس، وسيطر عيسى خليفة على المجموعة الأولى، بينما تألق علي موسى في المجموعة الثانية، وخلال دورة اللقب من أجل المرتبة الأولى، فاز عيسى خليفة على مواطنه علي موسى 4-6،4-6.

وبهذه النتائج، أضحى المنتخب الوطني، يضم في صفوفه كل من يوسف ريحان، محمد نزيم مخلوف، أمين عيسى خليفة وأيمن علي موسى. يذكر أن مديرية المنتخبات الوطنية بالاتحادية الوطنية للتنس، كانت قد كشفت في البداية عن قائمة تضم 12 لاعبا قبل أن تنسحب أربعة (4) أسماء لأسباب عديدة، في حين لم تؤكد أسماء أخرى مشاركتها في الوقت الذي واجه فيه بعض اللاعبين صعوبات فيما، تتعلق بتذكرة الرحلة بسبب الوضعة الصحية المعقدة. أمام هذه الوضعية، قامت المديرية ببعض التغييرات أين تم استدعاء أسماء شابة، على غرار لطفي زربوط، سليمان كيشو، رضا غطاس وعبد المالك عبد الحميد. ومن جهتهما، لم يشارك كل من رياض عنصر ومحمد لبدي فرقان بسبب الاصابة.