معسكر

4 مصابين في حادث خطير

  • القراءات: 642
ق. م ق. م

أصيب أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أول أمس، على مستوى الطريق الولائي رقم 32 بين بلديتي سيدي قادة ومطمور بولاية معسكر حسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية. ونجم الحادث عن اصطدام بين سيارة رباعية الدفع وأخرى نفعية. وقد تدخل عناصر الحماية المدنية لإسعاف الجرحى و نقلهم نحو مصلحة الإستعجالات الطبية الجراحية بمستشفى مدينة تيغنيف حيث يتلقون العلاج حاليا. وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في أسباب هذا الحادث.

حجز 1240 قرص مهلوس

تمكنت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري السابع بمدينة معسكر، من توقيف مشتبه فيهما بترويج المؤثرات العقلية وحجز 1240 قرص مهلوس ومبلغ مالي حسب ما علم لدى مصالح الأمن الولائيوقد تمت العملية بحر الاسبوع الجاري، بعد تلقي معلومات مفادها قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية بأحد أحياء مدينة معسكر، ليتم توقيفه بعد ترصد تحركاته وعثر بمسكنه بعد تفتيشه على 700 قرص مهلوس إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج.

ومكن التحقيق من توقيف شقيق المشتبه الأول باعتباره شريكا له والكشف عن ممونهما الذي عثر بمسكنه أثناء تفتيشه على 540 قرص مهلوس فيما يبقى الممون في حالة فرار. وتم تقديم المشتبه فيهما أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة معسكر، حيث صدر ضدهما أمر بالحبس في انتظار محاكمتهما.