الجلفة

قتيلان في حادث مرور

  • القراءات: 524
ق. م ق. م

لقي شخصان حتفهما وأصيب آخر في حادث مرور وقع، أمس الثلاثاء، ببلدية عين الشهداء (90 كلم غرب الجلفة)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنيةوأوضح المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية، الملازم عبد الرحمان خاضر، أن إسعافات الوحدة الثانوية بالإدريسية تدخلت من أجل حادث مرور تمثل في انحراف وانقلاب سيارة سياحية بالطريق الولائي رقم 122 مخرج بلدية عين الشهداء باتجاه ولاية الأغواط.

وأسفر الحادث عن هلاك ضحيتين في عين المكان يبلغان من العمر على التوالي (57 و68 عاما) وإصابة آخر بجروح خطيرة وهو كهل يبلغ من العمر 54 سنة، قدمت له الإسعافات الأولية اللازمة بعين المكان وتم تحويله على جناح السرعة لمستشفى الإدريسيةكما تم تحويل جثتي الضحيتين لمصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية، وفقا لذات المصدر. من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث المميت.

هلاك شخصين بفيض البطمة

لقي شخصان حتفهما وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أمس الثلاثاء ببلدية فيض البطمة (55 كيلومتر شرق الجلفة)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنيةوأوضح المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية، الملازم عبد الرحمان خاضر، أن إسعافات الوحدة الثانوية لفيض البطمة تدخلت من أجل حادث مرور، تمثل في اصطدام مباشر بين شاحنة ذات مقطورة وسيارة سياحية على محور الطريق الوطني رقم 89 حوالي 5 كلم بمحاذاة مخرج باتجاه بلدية عين الريش (المسيلة).

وأسفر الحادث عن هلاك ضحيتين من جنس ذكر أعمارهما (32 سنة)، حيث وجد الضحية الأول محصورا داخل السيارة، في حين لفظ الضحية الثانية أنفاسه الأخيرة بالمستشفى. كما قدم أعوان الحماية المدنية الإسعافات الأولية لشخصين أعمارهما (34و36 عاما) تعرضا لجروح متفاوتة الخطورة في هذا الحادث ليتم تحويلهما على جناح السرعة لذات المؤسسة الاستشفائية لتلقي العلاج. من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب و ملابسات هذا الحادث المميت