كعروف يريد الاحتفاظ بالركائز والشبان
المدرب مراد كعروف
  • القراءات: 322
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية

كعروف يريد الاحتفاظ بالركائز والشبان

يُنتظر أن يجتمع مسيّرو فريق مولودية بجاية خلال الأيام القادمة، بالمدرب مراد كعروف؛ من أجل التطرق لمستقبله، بعد أن كان المكلف بالأمور الإدارية مصطفى بوشباح، عرض عليه فكرة تجديد عقده ومواصلة المهمة، للعمل على تحقيق نتائج أحسن مستقبلا، وانتزاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى.

وأبدى التقني القبائلي استعداده لمواصلة مغامرته على رأس العارضة الفنية، شرط أن تتوفر الشروط اللازمة، خاصة ما تعلق بالوسائل المادية واللوجستيكية التي تسمح بتحقيق الأهداف المسطرة وتكوين فريق تنافسي، من شأنه أن ينتزع تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى، وهو ما سيتم التطرق له خلال الاجتماع المرتقب بين الإدارة والمدرب كعروف. كما أن مستحقات اللاعبين والطاقم الفني، ستكون على رأس المحادثات التي ستجمع الطرفين، علما أن اللاعبين لايزالون ينتظرون تسوية مستحقاتهم المالية العالقة، المتمثلة في أربعة رواتب شهرية.

وعلى صعيد آخر، عبّر المدرب كعروف الذي أضحى قريبا من تجديد عقده مع "الموب"، عن رغبته في الاحتفاظ بالركائز وبعض الشبان، الذين تألقوا بشكل جيد خلال الموسم الكروي المنصرم، في الوقت الذي سيتم الاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين، الذين لم يتمكنوا من فرض أنفسهم، ويتقدمهم تواتي وعليوات وموحلي، في انتظار أن يتم ترسيم القائمة النهائية من طرف الإدارة بالتنسيق مع المدرب.

 


 

شبيبة بجاية.. الإدارة تريد التخلص من الديون

عبّر المناجير العام لفريق شبيبة بجاية رشيد رجراج، عن رغبة الإدارة في التخلص من مشكل الديون على مستوى لجنة المنازعات، التي أضحت عائقا حقيقيا أمام تحقيق الأهداف المسطرة مستقبلا، وتفادي المشاكل المالية التي تواجه المسيرين خلال كل موسم خاصة، والتي لا تسمح بتدعيم التشكيلة بلاعبين في المستوى، من شأنهم أن يمنحوا الإضافة المنتظرة لتحقيق نتائج في مستوى التطلعات.

ديون لجنة المنازعات أضحت تشكل عائقا حقيقيا عن تحقيق النتائج الموفقة، واستقدام لاعبين في المستوى، حيث قال في هذه الإطار: "لقد قررنا اعتماد استراتيجية من خلال العمل على التخلص من الديون نهائيا؛ حتى نتمكن من تحقيق الأهداف التي سطرناها في إطار المشروع، الذي يعتمد على المدى البعيد، وهو ما سنعمل على تجسيده في الواقع، لنتمكن من تكوين فريق تنافسي، سيسمح لنا بتحقيق الأهداف المسطرة، والبقاء طويلا في الرابطة الأولى".

ويُنتظر أن يجتمع المكتب المسيّر لفريق شبيبة بجاية، خلال الأيام القادمة؛ من أجل التطرق للوضعية المالية، وتسوية مستحقات اللاعبين، حيث كانت الإدارة طمأنت اللاعبين بخصوص المشكل المالي، ووعدت بتسويته في أقرب وقت ممكن، بعد دخول إعانات السلطات المحلية، في الوقت الذي ستنطلق التحضيرات للموسم الجديد، خلال الأيام القادمة؛ إذ يُنتظر أن يتم التطرق لمستقبل الطاقم الفني وبعض اللاعبين، علما أن المسيرين مطالبون بإقناع اللاعبين لتفادي مغادرتهم النادي في نهاية هذا الموسم.