على هامش الكأس العربية لأقل من 20 سنة

رئيس "الفاف" يلتقي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

رئيس "الفاف" يلتقي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة-رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل محمود محمد الرجوب
  • القراءات: 408
و. توفيق و. توفيق

التقى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بنظيره الفلسطيني اللواء جبريل محمود محمد الرجوب، على هامش بطولة كأس الأمم العربية تحت 20 سنة، التي انطلقت رسميا أول أمس الأحد بمصر. 

كشفت "الفاف" عبر موقعها الرسمي، أنه "وقبل ساعات قليلة من المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني ضد موريتانيا، التقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بنظيره الفلسطيني اللواء جبريل محمود محمد الرجوب، ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والأمين العام للجنة المركزية لفتح، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم". أضافت "الفاف" أنه خلال هذا اللقاء، ناقش الرجلان العلاقات الاستثنائية بين البلدين الشقيقين، حيث تحدثا عن اللقاءات الرياضية، التي جرت في الماضي، ومستقبل العلاقة بين الاتحاديتين.

كما جدد رئيس "الفاف" التزام الجزائر بالمساعدة والمساهمة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، وتعزيز الأنشطة بين الاتحاديتين، في مختلف المجالات. في سياق آخر، احتفل رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة، أول أمس بفوز أشبال "الخضر" على نظيرهم الموريتاني، في افتتاح مشوارهم في كأس العرب، ونشر موقع "الفاف" صورا بعد نهاية المباراة، وتحديدا داخل غرف الملابس، ظهر فيها رئيس ذات الهيئة الكروية عمارة وهو يحتفل مع اللاعبين الشباب، مؤكدا دعمه الكبير لهم، وهو ما سيحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة، للذهاب بعيدا في المنافسة العربية.