أبناء جرجرة بشعار "أنرز ولا نكنو"
شبيبة القبائل
  • القراءات: 378
ي. ن ي. ن

شبيبة القبائل تطيح بالمضيف كوتون سبور (2-1)

أبناء جرجرة بشعار "أنرز ولا نكنو"

فازت شبيبة القبائل أمام مضيفها كوتون سبور الكاميروني بنتيجة 2-1 (الشوط الأول: 1-1)، أمس الأحد، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وافتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل في الدقيقة 29 عبر اللاعب لامبير غيمي أرينا، قبل أن يعدل أحمد كروم النتيجة للممثل الجزائر في الدقيقة الـ45+2وأضافت الشبيبة هدف الفوز في الدقيقة 62 بعد هدف ضد مرماه للاعب بيار إيتامي.

وسجلت الشبيبة هدفا في الدقيقة 39 عبر اللاعب مليك رايح، ولكن تم رفضه من قبل الحكم بداعي التسلل. وعرف اللقاء حضور 10000 متفرج بعد أن وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) بدخول الجماهير. وكان من المقرر أن يدور اللقاء بملعب "رومدي عجيا" بغاروا، قبل أن يحول إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" بياوندي بسبب صعوبات وضع نظام حكم الفيديو المساعد ("الفار").

يذكر أن الفريقين التقيا خلال مرحلة المجموعات، حيث فازت الشبيبة ذهابا وإيابا (1-0 بتيزي وزو، و 2-1 بغاروا). وستجرى مباراة الإياب الأحد القادم 27 جوان (على الساعة الثامنة مساء) بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة، فيما تجمع المباراة الثانية للدور نصف النهائي (ذهاب) لكأس الكونفدرالية الأحد القادم بالقاهرة بين نادي بيراميدز المصري والرجاء البيضاوي المغربي في نفس التوقيت.