هوبيرت فيلود مدرب المنتخب السوداني:

مواجهة منتخب قويّ مثل الجزائر ستسمح لنا بالتحضير لكأس إفريقيا

مواجهة منتخب قويّ مثل الجزائر ستسمح لنا بالتحضير لكأس إفريقيا
الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب السودان
  • القراءات: 568
و. توفيق و. توفيق

أكد المدرب الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب السودان، أن مواجهة منتخبات قوية مثل الجزائر ومصر، ستسمح لفريقه، بالتحضير جيدا لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، معربا عن سعادته بالتأهل إلى نهائيات كأس العرب للأمم قطر-2021.

وقال فيلود خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز والتأهل مساء أول أمس السبت على حساب ليبيا بالدوحة وحول المشاركة مع منتخبي مصر والجزائر في المجموعة الرابعة لكأس العرب، قال: بكل تأكيد هي مجموعة قوية جدا. ومن الجيد أن نخوض مباريات قوية في البطولة؛ فهي فرصة مميزة لمواجهة منتخبات مثل مصر والجزائر، وإعداد جيد لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال مدرب منتخب السودان: سعداء للغاية بما حققناه في المباراة، والتأهل للمشاركة في البطولة الكبرى؛ فكل الأمور كانت في صالحنا. والهدف المبكر الذي سجلناه ساعدنا كثيرا في الحفاظ على النتيجة. وأشكر اللاعبين على ما قدموه على مدار شوطي اللقاء، مضيفا أنه راض تماما عما قدمه الفريق في المباراة، وتحقيقه المطلوب، وهو الفوز والحفاظ على شباكه نظيفة. وأضاف المدرب السابق لوفاق سطيف واتحاد الجزائر وشباب قسنطينة وشبيبة القبائل: صحيح أننا فقدنا السيطرة لكن في المجمل، الأداء كان جيدا، مشيرا إلى أن المباراة كانت شاقة، والفريقان كان مستواهما متقاربا، والمنتخب الليبي منتخب جيد، إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز والهدف المرجو من المباراة، وشعورُ الفرح بعد المباراة لا يوصف!”.

وحجز المنتخب السوداني مقعده في بطولة كأس العرب قطر-2021 بعد فوزه على نظيره الليبي بهدف بدون رد، سجله مهاجم أهلي برج بوعريريج السابق، محمد عبد الرحمن الغربال في الدقيقة 15 عن طريق ضربة جزاء، في أولى مواجهات التصفيات التمهيدية.