عمورة يصرح:

أشكر بوقرة والكوكي وزملائي على مساعدتي

أشكر بوقرة والكوكي وزملائي على مساعدتي
محمد الأمين عمورة
  • القراءات: 556
  س. م س. م

صرح نجم اللقاء محمد الأمين عمورة عقب اللقاء قائلا: "أنا مسرور بالأداء الذي قدمته، وبالرباعية التي سجلتها في أول استدعاء لي مع المنتخب الوطني. وأشكر كثيرا المدرب مجيد بوقرة على الفرصة التي أتاحها لي بارتداء القميص الوطني"، مضيفا في الوقت نفسه: "أظن أنني لم أخيب ظنه. كما لا أنسى المساعدة التي أتلقاها من الطاقم الفني لفريقي وفاق سطيف، وفي مقدمتهم المدرب  نبيل الكوكي، وكذا زملائي. وتفاهمي مع غشة كان منطقيا؛ ذلك أننا ننشط في نفس النادي؛ وفاق سطيف، ونلعب سويا في أغلب أوقات مبارياته".

وبهذا الفوز يكون الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، دشن مشواره التدريبي بنجاح، خاصة أن مباراة "الخضر" كانت تدشينية للملعب الأولمبي الجديد بوهران، الذي سيستقبل فعاليات الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط لعام 2020، الذي يعد تحفة بأتم معنى الكلمة، والفوز بها كان أحسن هدية للقائمين على هذه المنشأة، الذين بذلوا جهودا كبيرة لتهيئة أفضل الظروف لإجراء هذه الودية التي كانت تجريبة ناجحة بامتياز، في انتظار تسلّمه نهائيا شهر سبتمبر، حسبما هو متفق عليه بين مديرية التجهيزات العمومية المكلفة بالإنجاز، والمؤسسة الصينية "أم.سي.سي".

س.مصرح نجم اللقاء محمد الأمين عمورة، عقب اللقاء قائلا:" أنا مسرور بالأداء الذي قدمته، وبالرباعية التي سجلتها في أول استدعاء لي مع المنتخب الوطني، وأشكر كثيرا المدرب مجيد بوقرة على الفرصة التي أتاحها لي، بارتداء القميص الوطني"، مضيفا في الوقت نفسه:" أظن أنني لم أخيب ظنه، كما لا أنسى المساعدة التي أتلقاها من الطاقم الفني لفريقي وفاق سطيف، وفي مقدمتهم المدرب  نبيل الكوكي، وكذا زملائي، وتفاهمي مع غشة كان منطقيا ذلك أننا ننشط في نفس النادي وفاق سطيف، ونلعب سويا في أغلب أوقات مبارياته". ."

وبهذا الفوز، يكون الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، قد دشن مشواره التدريبي بنجاح خاصة وأن مباراة "الخضر"، كانت تدشينية للملعب الأولمبي الجديد بوهران، الذي سيتقبل فعاليات الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط عام 2020، الذي يعد تحفة بأتم معنى الكلمة، والفوز بها، كان أحسن هدية للقائمين على هذه المنشأة، والذين بذلوا جهودا كبيرة لتهيئة أفضل الظروف لإجراء هذه الودية التي كانت تجريبة ناجحة بامتياز، في انتظار استلامه نهائيا شهر سبتمبر حسب ما هو متفق عليه بين مديرية التجهيزات العمومية المكلفة بالإنجاز، والمؤسسة الصينية "أم.سي.سي".