بسكرة

تفكيك جماعة أشرار تمتهن السرقة

  • القراءات: 366
  نورالدين. ع  نورالدين. ع

 فككت قوات الشرطة بالمناوبة المركزية بولاية بسكرة جماعة أشرار تمتهن السرقة، بناء على شكوى تقدمت بها طالبة جامعية، مفادها تعرضها للسرقة استهدفت منها حقيبتها اليدوية التي تحتوي وثائقها الشخصية ومبلغا ماليا، من طرف شخصين تجهل هويتهما.

على الفور وبالتنسيق مع عناصر الشرطة العاملة في تلك الفترة، وباستغلال المواصفات التي قدمتها الضحية، تمكنت قوات الشرطة من توقيف المشتبه فيهما، وبتفتيشهما ضبطت الحقيبة محل السرقة لديهما، وبتحويلهما لمقر الأمن الحضري السابع أنجز للموقوفين (21 و25 سنة) ملف جزائي، في انتظار تقديمهم أمام النيابة فيما تم إعادة المسروقات للضحية.

ضبط 508 مؤثر عقلي داخل حافلة

تمكنت قوات الشرطة بكتيبة التدخل السريع بالمصلحة الولائية للأمن العمومي بولاية بسكرة من حجز 508 مؤثر عقلي من نوع "بريقابالين 300 ملغ" مع توقيف صاحبها.

عملية التوقيف والحجز جاءت إثر توقيف حافلة للمراقبة والتفتيش قادمة من ولاية جنوبية متجه نحو ولاية شمالية من طرف قوات الشرطة، بالحاجز الأمني بمدخل المدينة، حيث عثر بداخلها على كيس مشبوه بين قدمي أحد الركاب، وبتفتيش الكيس عثر بداخله على 508 قرص مهلوس، على الفور أوقف المعني وتحويله لمقر المصلحة، وبالتحقيق مع سائق الحافلة تبين أن الموقوف صاحب الكيس، لينجز له ملف جزائي، وبتقديمه أمام النيابة صدر في حقه أمر إيداع.