سكيكدة

حجز 490 مشروب كحولي

  • القراءات: 546
 بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين قشرة بسكيكدة، أوّل أمس، من توقيف ثلاث أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 39 و58 سنة تورّطوا في حيازة ونقل مشروبات كحولية دون رخصة، وقد تمّ التوصّل إليهم إثر معلومات وردت لعناصر الفرقة حول قيام أشخاص بنقل وبيع المشروبات الكحولية من داخل مركبتهم، حيث تمّ حجز 493 وحدة من مختلف الانواع.

بعد إتمام ملف الإجراءات القانونية، أنجز ملف قضائي في حق المشتبه فيهم تمّ بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة تمالوس، وصدر في حقهم أمر إيداع.

احتراق سيارة عن آخرها

تدخلت اسعافات الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بسكيكدة، ليلة أوّل أمس، بالضبط في حدود السّاعة 21 و22 دقيقة، من أجل إخماد حريق شبّ في سيارة سياحية بالحي السكني المسمى علاوة طغان، مع إسعاف في عين المكان ونقل الى مستشفى سكيكدة لمصابتين اثنتين تبلغان من العمر 47 سنة، الأولى في حالة إغماء والثانية في حالة صدمة فيما تمّ إنقاذ بناية مجاورة.

حريق يأتي على محتويات غرفة

تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتمالوس بسكيكدة، أوّل أمس، من أجل إخماد حريق شبّ في منزل فردي يتكون من غرفتين يقع بقرية علي سالم التابعة لبلدية كركرة غرب سكيكدة، لحسن الحظ دون تسجيل خسائر بشرية فيما أتت النيران على كلّ محتويات الغرفة.