• القراءات: 226
حنان. س حنان. س

تزور وثائق المركبات

أمن بودواو يطيح بشبكة إجرامية

أطاحت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بودواو، ولاية بومرداس، بشبكة إجرامية تتكون من 5 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و45 سنة، ينحدرون من مختلف بلديات الولاية. وحسب ما أعلنت عنه مصالح أمن الدائرة، أمس، فإن الشبكة كانت تزور وثائق المركبات السياحية، بعد النصب على وكالات السيارات بمختلف ولايات الوطن، حيث تقوم نفس الجماعة الإجرامية بإعادة بيعها بوثائق مزورة. وأفضت التحقيقات المعمقة لعناصر الضبطية القضائية، إلى توقيف المجرمين وتحويلهم إلى المصلحة، حيث تكللت المجهودات باسترجاع 3 مركبات، مع ختم ووثائق إدارية مزورة، تتمثل في عقود بيع وبطاقات رمادية، إلى جانب ضبط كمية من المخدرات الصلبة (هيروين)، ومبالغ مالية تفوق 20 مليون سنتيم، إضافة إلى 300 أورو.

في سياق آخر، تمكنت ذات الفرقة من توقيف 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، ينحدرون من ولاية بومرداس، وبحوزتهم كمية من المؤثرات العقلية، تقدر بـ116 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، و16 غراما من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج. وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، قدم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

خميس الخشنة: انقطاع في الكهرباء لعدة ساعات

سجلت بلدية خميس الخشنة بالجهة الغربية لولاية بومرداس، أول أمس، انقطاعا في التيار الكهربائي امتد لعدة ساعات. وحسب مواطن من مركز البلدية وبالضبط من المجمع السكني بشارع "موادي رابح" في اتصال بـ"المساء"، فإن الانقطاع جاء دون سابق إنذار في يوم لم يسجل أي تقلب في أحوال الطقس، ما من شأنه أن يتسبب في التأثير المباشر على التيار الكهربائي، مثلما هو الشأن في موسم الأمطار والرياح، ولفت المتحدث إلى الاتصال بمصالح سونلغاز للتدخل على عجل لإصلاح  الأمر دون جدوى. متأسفا لتسجيل مثل هذه الانقطاعات في 2021 وعلى مقربة من استقبال الموسم الصيفي الذي يتضاعف فيه استهلاك الكهرباء.