تيارت

مهلوسات فاسدة تدخل 8 شبان المستشفى

  • القراءات: 570
 ن. خيالي ن. خيالي

تعرض ثماني شبان بمدينة تيارت، بحر الاسبوع الجاري، الى تسمم جراء استهلاكهم لأقراص مهلوسة منتهية الصلاحية، حيث أبلغ مستشفى تيارت مصالح الأمن بالقضية لتتدخل ذات المصالح وتفتح تحقيقا وقف من خلاله المحققون على أن التسمم راجع الى استهلاك أقراص مهلوسة منتهية الصلاحية، ليتم التحقيق مع الشبان حول مصدر المهلوسات.

حجز كيف ومهلوسات و ثلاث درجات نارية

تمكن أفراد الدرك الوطني بتيارت، خلال يومي العيد من حجز 96 غراما من الكيف المعالج و30 قرصا مهلوسا وحجز ثلاث دراجات نارية كانت تستعمل في عملية الترويج، حيث مكنت الخطة التي وضعها أفراد الدرك الوطني خلال احتفالات يومي العيد من وضع يدها على شبكة تتكون من ثلاثة شبان تقوم بترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة، إضافة الى أسلحة بيضاء.

سارق الهواتف النقالة في قبضة الأمن

أوقف أفراد الدرك الوطني بتيارت، خلال الأسبوع الجاري، شابا عشرينيا مختصا في سرقة الهواتف النقالة بعد الشكاوى العديدة التي تلقتها ذات الجهة الأمنية، لتتمكن في ظرف وجيز من اعداد خطة محكمة مكنت من توقيف الشاب محل البحث متلبسا، ليتم فتح تحقيق معه قبل إحالته على المصالح القضائية المختصة إقليميا.

توقيف عصابة سرقة المنازل والمحلات

أوقف أفراد الدرك الوطني ببلدية، زمالة الأمير عبد القادر أقصى الجنوب الشرقي لولاية تيارت، خلال يومي العيد عصابة سراق تتكون من عدة شبان احترفت سرقة المنازل و المحلات التجارية، حيث زرعت رعبا كبيرا بين أهالي المنطقة ليتم إعداد خطة مكنت من توقيف ثلاثة شبان في حالة تلبس للأعداد للسرقة، ليتم القبض على بقية أفراد العصابة لاحقا و التحقيق معهم قبل إحالتهم على الهيئات القضائية المختصة إقليميا.

استرجاع سيارة مسروقة بعين الحديد

تمكن أفراد الدرك الوطني ببلدية عين الحديد بتيارت، من استرجاع سيارة مسروقة في أقل من 24 ساعة وتوقيف السارق، حيث جاء ذلك بعد شكوى تقدم بها صاحب السيارة ليتم إعداد خطة مراقبة وبحث واسعة مكنت من استرجاع السيارة وتوقيف السارق وفتح تحقيق معه قبل إحالته على الهيئات القضائية المختصة إقليميا.