الجولة 21 من الرابطة المحترفة لكرة القدم

الرائد والملاحق في تنقّلين صعبين

الرائد والملاحق في تنقّلين صعبين
  • القراءات: 695
ط. ب ط. ب

تجرى، اليوم ابتداء من الساعة الرابعة مساء، سبع مباريات من الجولة 21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم؛ حيث سيكون الرائد وفاق سطيف وملاحقه المباشر شبيبة الساورة، في تنقلين إلى خارج القواعد؛ غليزان ومقرة على التوالي، في وقت نجح صاحب المرتبة الثالثة مولودية وهران، في العودة بفوز من تيزي وزو، في مباراة متقدمة عن هذه الجولة.

سيلعب وفاق سطيف الكل من أجل الكل في مباراته بمعقل سريع غليزان، محاولا العودة بالزاد كاملا، في مهمة لن تكون سهلة على النادي السطايفي صاحب المرتبة الأولى برصيد 43 نقطة، والذي سيصطدم بإرادة الغليزانيين لفرض سيطرتهم على اللقاء للاحتفاظ بنقاطه، خصوصا أن النادي يحتل المرتبة 12 برصيد 24 نقطة. ومن جهتها، ستكون شبيبة الساورة في مهمة البحث عن التقرب أكثر من المقدمة والالتصاق بالرائد وهي التي تملك 39 نقطة، حين تنتقل إلى العاصمة لمقابلة اتحاد العاصمة، في لقاء لن يكون سهلا على أبناء الجنوب. ومن الممكن أن يوضع في خانة مواجهة القمة في هذه الجولة، في وقت عاد الاتحاد إلى تحقيق النتائج الإيجابية. وسيحاول بكل ما أوتي من قوة، الاحتفاظ بنقاط المباراة، مما سيؤرق نادي الساورة.

وسيتقبل وداد تلمسان، من جهته، أولمبي الشلف في لقاء يعد داربي الغرب الجزائري، حيث سيكون مواجهة من أجل الصعود في الترتيب، ومحاولة استعراض القوى بين الناديين. كما ينتقل أهلي برج بوعريريج صاحب مؤخرة الترتيب، إلى بلعباس، في لقاء بين فريقين يصارعان في المراتب الأخيرة. وسيحاولان إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان. ويستقبل نجم مقرة نادي جمعية عين مليلة، في مباراة سيحاول النجم أن يثبت ذاته ويحتفظ بالنقاط الثلاث في رحلة البحث عن البقاء. وللتذكير، لُعبت مباراة مقدمة عن الجولة 21 جمعت شبيبة القبائل بمولودية وهران. وتم تأجيل مبارتين بين أولمبي المدية - مولودية الجزائر وشبيبة سكيكدة