الشلف

8 جرحى في حادثي مرور

  • القراءات: 587
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

أعلنت وحدة الحماية المدنية بوقادير1 بولاية الشلف والتي كانت مدعومة من نظيرتها بوقادير 2، أول أمس، عن تسجيل حادث مرور خطير وقع على محور الطريق الوطني رقم 4 منطقة أولاد الطاهر بلدية بوقادير، تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين، الأولى من نوع "رونو لوقان"، والثانية من نوع "رونو 5"، مخلفا، حسب نفس المصدر، 5 جرحى، قُدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان، ليتم إجلاؤهم إلى مستشفى الصبحة والاستعجالات لعيادة بوقادير. كما تدخلت، من جهتها، وحدة الحماية المدنية بالزبوجة بالشلف ظهيرة اليوم الأول من عيد الفطر، إثر تسجيل حادث مرور وقع على محور الطريق الولائي رقم 34 الرابط بين بلديتي الزبوجة وبني حواء مرورا بأعالي جبال بيسة، تمثل في انحراف وانقلاب شاحنة من نوع "هونداي"، مخلفا، حسب ذات المصالح، 3 جرحى، من بينهم طفلان يبلغان من العمر 3 سنوات و5 سنوات على التوالي، قُدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان، وتم إجلاؤهم إلى العيادة متعددة الخدمات بالزبوجة. 

...و7 جرحى بتاوقريت

تدخلت وحدة الحماية المدنية بتاوقريت بالشلف أول أمس، بعد حادث مرور وقع على محور الطريق الرابط بين تاوقريت ومنطقة سيدي عيسى ببلدية تاوقريت، تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتبن، الأولى من نوعرونو سامبول"، والثانية من نوع "رونو ميقان"، مخلفا، حسب مصالح الحماية المدنية، 7 جرحى أصيبوا إصابات متفاوتة إلا جريحا واحدا يبلغ من العمر 14 سنة، إصابته خطيرة. وتم إسعافهم في عين المكان، وإجلاؤهم إلى العيادة متعددة الخدمات بتاوقريت.

..و4 مصابين في اصطدام سيارة بشجرة

تدخلت وحدة الحماية المدنية بوادي سلي بالشلف، أول أمس، إثر حادث مرور وقع على محور الطريق الوطني رقم 4 بقعة البواشرية بالمدخل الغربي لبلدية وادي سلي، تمثل في انحراف سيارة سياحية من نوعكيا بيكانتوعن الطريق، واصطدامها بشجرة، مخلفا، حسب مصالح الحماية المدنية، 4 جرحى، قُدمت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان، ونُقلوا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بالصبحة.

غريق في بركة مائية

توفي، أول أمس، طفل يبلغ من العمر 13 سنة، غرقا ببركة مائية بمنطقة العبابسة بوادي الشلف بلدية أولاد عباس. الغريق تم انتشاله وتحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية أولاد محمد بنفس البلدية.

حريق يتلف 100 حزمة تبن

أخمدت وحدة الحماية المدنية بتاوقريت بالشلف، أول أمس، حريقا أتى على حزم من التبن ومواد بلاستيكية داخل مستودع، مخلفا، حسب مصالح الحماية المدنية، إتلاف حوالي 100 حزمة تبن.