مسابقة لتوظيف وتكوين الملازمين الأوائل للشرطة
  • الوطن
  • قراءة 597 مرات
ق.و ق.و

مسابقة لتوظيف وتكوين الملازمين الأوائل للشرطة

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني بداية من أول أمس الأحد، في استقبال ملفات الترشح لمسابقة التوظيف والتكوين الخاصة برتبة الملازمين الأوائل للشرطة، لتعزيز التعداد البشري وتدعيم الجهاز بعناصر تتمتع بالتكوين العصري لأداء مهامها في تأمين المواطن وحماية ممتلكاته.

 

وأشارت المديرية إلى أن هذه المسابقة التي تُفتح بداية من 18 جوان الجاري، تدخل في إطار تطبيق مخطط التوظيف للسنة المالية ٢٠١٧، داعية الراغبين في المشاركة ذكورا وإناثا، إلى إيداع ملفات الترشح على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر المنتشرة عبر كامل التراب الوطني.

وحددت شروط في هذه المسابقة التي تفتح على أساس الشهادة، بضرورة أن يكون المترشح قد بلغ سن 22 عاما على الأقل و25 سنة على الأكثر عند تاريخ إجراء المسابقة، مع التمتع بالجنسية الجزائرية الأصلية، وبكامل الحقوق المدنية إضافة إلى حيازة شهادة الليسانس أو شهادة معادلة معترف بها.

كما يشترط للمشاركة في المسابقة أن لا تحمل شهادة السوابق القضائية للمترشح أي ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسلاك الأمن الوطني. كما يتعين على المترشح أن  يدرج في ملفه وثيقة تثبت وضعيته تجاه الخدمة الوطنية أو معفى لأسباب غير طبية.

ولتسهيل عملية التسجيل في المسابقة وضعت المديرية العامة للأمن الوطني، موقعها الإلكتروني وصفحتيها للتواصل الاجتماعي «فايسبوك» و«تويتر»، تحت تصرف المواطنين للاطلاع على الشروط واستنساخ وطبع استمارة المشاركة.

العدد 6344
18 تشرين2/نوفمبر 2017

العدد 6344