عائلة الفنان عوينات تثمّن المبادرة
خ.نافع خ.نافع

تكفّل اللواء هامل بعلاجه

عائلة الفنان عوينات تثمّن المبادرة

ثمّنت عائلة الفنان هواري عوينات، ممثلة في نجله نصر الدين، في تصريح لـ»لمساء»  التفاتة السلطات المحلية، وتضامنها مع الفنان المتواجد حاليا بالمستشفى الجهوي للشرطة بحي «إيسطو» بوهران لتلقي العلاج الذي نقل إليه مؤخرا، بأمر من المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، شاكرين للسيد اللواء هذه المبادرة الطيبة التي أثلجت صدر الفنان ورفعت من معنوياته، إلى جانب زيارة المعايدة التي قام بها وزير الثقافة عز الدين ميهوبي للمستشفى رفقة المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة سامي بن الشيخ وعدد من الفنانين وتكريمه أمام عينيه.

للإشارة، أوفد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني عددا من إطارات الشرطة لولاية وهران لزيارة الفنان هواري عوينات بالمستشفى الجهوي للأمن الوطني و»الاطمئنان على حالته الصحية» وفق بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

ويرقد الفنان هواري عوينات منذ 15 جوان الجاري بالمستشفى الجهوي للأمن الوطني، حيث يتلقى العلاج، وقد «شهد المستشفى منذ وصوله حركة دؤوبة من طرف  الفنانين وسكان ولاية وهران الذين زاروا الفنان».

وعبّر الفنان هواري عوينات «بالإضافة إلى الأسرة الفنية عن شكرهم للعناية الكبيرة التي يوليها السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني للفنانين»، حسب البيان الذي يضيف أنهم أبدوا «رضاهم لما يقدمه الطاقم الطبي من جهود في سبيل علاج محبوب الجزائريين».

وكان الفنان هواري عوينات قد ظهر مؤخرا في فيديو تناقلته وسائط إعلامية عديدة  وهو يشكو من وضعه الصحي ما حرك عدة جهات قصد التكفل بوضعه.

العدد 6344
18 تشرين2/نوفمبر 2017

العدد 6344