‘’برغر” بالماريغوانا

‘’برغر” بالماريغوانا

أقدمت أكبر شركات الوجبات السريعة في الولايات المتحدة، على طرح أول برغر باستخدام نبات القنب في مطاعمها، مما يجعلها أول شركة عملاقة تقوم بذلك في تاريخ البلاد.

تطرح شركة ”Carl’s Jr” البرغر الجديد في ولاية كولورادو الأمريكية، التي يشرع فيها استخدام الماريغوانا (المستخرجة من نبات القنب) لأغراض ترفيهية، وعلى وجه التحديد، أطلقت الشركة البرغر الجديد في مدينة دينفر، عاصمة الولاية، في 20 أفريل الجاري، إذ يحتوي على صلصة ممزوجة بزيت مستخرج من الحشيش.

ذكرت الشركة الأمريكية، أن إقبال الناس على شراء برغر الماريغوانا كان كبيرا جدا، حيث بيعت كافة القطع التي أنتجت منه، قبل انقضاء ذلك اليوم، في حين باعت الشركة 102 برغر في الساعة الأولى من افتتاح المحل، و1000 قطعة بحلول الساعة الـ 4 ظهرا.

بذلك تصبح ”Carl’s Jr” أول شركة عملاقة للوجبات السريعة، تقوم بطرح منتج يحتوي على عناصر من نبات القنب، مع العلم أن إجراء الشركة كان تجريبيا وليوم واحد فقط، ولم تبدأ بعد بطرح المنتج على نطاق واسع ومنتظم.

يتزامن الخبر الأخير مع انتشار ملحوظ لاستخدام الزيوت المستخرجة من القنب، في الولايات المتحدة، في مطاعم الوجبات السريعة ومخابز الحلويات، بل حتى في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل.

إقرأ أيضا..

الحكومة ملتزمة بترقية العمل الصحفي
22 أوت 2019
رابحي يدعو لحشد الجهود لخدمة مصلحة الوطن

الحكومة ملتزمة بترقية العمل الصحفي

مكافحة الفساد من أولويات المرحلة
22 أوت 2019
نائب رئيس المحكمة العليا يؤكد من باتنة:

مكافحة الفساد من أولويات المرحلة

العدد 6882
21 أوت 2019

العدد 6882