يقتل زميله السابق لتنمره عليه قبل 53 عاما

يقتل زميله السابق لتنمره عليه قبل 53 عاما

أطلق عجوز تايلاندي النار على زميله السابق بالمدرسة، بسبب تنمره عليه قبل 53 عاما، بعد أن التقيا مؤخرا في حفل نظمه أحد زملائهما السابقين في منزله.

حسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن الشرطة بمحافظة آنغ ثونغ التايلاندية تبحث في الوقت الحالي عن الرجل الذي يُدعى ثانابات أناكسري (69 عاما) بعد قتله زميله القديم سوثات كوسايمات، يوم السبت الماضي، في الحفل الذي أقامه توين كلاكانغ، زميلهما السابق، بغرض لمّ شمل دفعته السابقة بالمدرسة.

أثناء جلوس الجميع لتناول العشاء، تحدث أناكسري إلى كوسايمات متهما إياه بمضايقته والتنمر عليه عندما كانا في السادسة عشرة من عمرهما، وطلب أناكسري، الضابط البحري السابق، من كوسايمات، الذي يعمل خياطا، الاعتذار له، إلا أن الأخير رفض، قائلا بأنه لا يتذكر أنه ضايق زميله القديم.

نتيجة لذلك، استشاط أناكسري غضبا، وقام بإخراج مسدس من ملابسه وأطلق النار على كوسايمات وهرب في الحال، وتم نقل كوسايمات إلى المستشفى، حيث أعلن الأطباء عن وفاته متأثرا بإصابته.

من جهته، قال زميلهما السابق كلاكانغ، لرجال الشرطة أناكسري كثيرا ما كان يعرب عن غضبه من مضايقة كوسايمات له وقت وجودنا في المدرسة. لم ينسَ ذلك قط. لكن بما أن هذه الأشياء حدثت منذ زمن طويل، لم أكن أتصور مطلقا أنه سيقدم على قتله، وتابع: لقد صدمنا جميعا من فعلته.

وجدت الشرطة بمكان الحادث خرطوشة بحجم 9 ملليمترات، وقد أشارت إلى أن المتهم ربما يكون قد هرب إلى مقاطعة مجاورة.

العدد 7117
30 ماي 2020

العدد 7117