محتجزة تعتدي بـ«العض” على 7 ضابطات

محتجزة تعتدي بـ«العض” على 7 ضابطات

قالت صحيفة ”The Daily Mail” البريطانية، إن ضابطة احتجاز أصيبت بكسر ذراعها، بالإضافة إلى جرح ست شرطيات أُخريات على يد إحدى المحتجزات التي قاومت بعضهن وهي في حالة كبيرة من الهياج، وقالت شرطة مقاطعة ويلتشاير، إن المرأة التي تبلغ من العمر 42 عاما، يُعتقد أنها جرحت ست شرطيات وعددا من طاقم الحراسة، بعد اعتقال المشتبه بها في بلدة سويندون، في مقاطعة ويلتشير، جنوب غرب إنجلترا.

وقعت الحادثة في قسم شرطة غايبلكروس، مساء السبت 24 أوت الماضي، واستُدعي أفراد الشرطة إلى شارع غروفز الواقع في البلدة على الساعة 10:40 تقريبا، بعد بلاغات عن إلقاء القرميد من إحدى النوافذ.

أُلقي القبض على المرأة المحلية للاشتباه في تسببها في ضرر جنائي، وقالت شرطة ويلتشاير فيما كانت في الحجز، أصبحت مسيئة وعدوانية تجاه أفراد الشرطة والطاقم، واعتدت بالعض والخمش والدفع على من حاولن التعامل معها. تلقت ضابطة الاحتجاز التي تعرضت للعض، إلى العلاج في المستشفى، وتتعافى حاليا في منزلها، فيما عانت غيرها من المصابات من جروح طفيفة، وقالت المفتشة كارلي نيسبيت، من فرق المجتمع الشرطية في سويندون من غير المقبول على الإطلاق تعرُض أفراد شرطتنا وطاقمنا لأي اعتداء جنوني أثناء مجرد قيامهن بعملهن، وتابعت لقد أصبح هذا المستوى من العنف أكثر شيوعا مع الأسف، ونرى الآن فرقنا تتعرض للاعتداء والإساءة بشكل يومي، مضيفة أود أن أتقدم بالشكر لمن كن في الخدمة ليلة أمس، لعملهن، وأتمنى لهن جميعا شفاء عاجلا. ولا تزال المشتبه بها قيد الاحتجاز.

العدد 7120
02 جوان 2020

العدد 7120