لص يعيد أموال تبرعات مسجد
  • القراءات: 679

لص يعيد أموال تبرعات مسجد

أعاد لص أموال سرقها إلى مكانها، في تصرف غريب منه، بعد اكتشافه أنها أموال تبرعات تم جمعها لمسجد، وأظهرت لقطات فيديو بمدينة برمنجهام البريطانية، اللص وهو يضع أموالا داخل صندوق بريد، مؤكدا أنه يُعيد المال بعد إدراكه أنه كان على خطأ.

جاءت تلك الخطوة بعد أن التقطت الكاميرات صورا للص ملثم، وهو يحمل النقود عقب عملية سطو، وحينها فتحت الشرطة تحقيقاً في الواقعة، مما أثار مطالبات بالعثور على اللصوص سريعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية. منذ ذلك الحين، قيل إن اللصوص عرفوا مقدار الغضب المتزايد بسبب الجريمة، فقرروا العودة ليلا لإعادة المال، وقال اللص في الفيديو المتداول له "لم نكُن لنسرق من المسجد أبدا". تداول رواد مواقع التواصل فيديو السرقة، حيث يظهر بها المجني عليه، وهو يمشي في الشارع حاملا حقيبة أموال التبرعات، فيما تتعقبه سيارة اللصوص التي توقفت في منتصف الطريق، ليقفز منها رجلان واندفع أحدهما باتجاه الضحية وخطف حقيبته، قبل أن يهربا في السيارة. 

لكن بعد بضع ساعات، ظهر اللص مرة أخرى في مقطع فيديو، وهو يحمل الأوراق النقدية في يده، ثم قال أمام الكاميرا "أنا هنا لأُعيد المال.. لم نكن نعلم أنها أموال المسجد.. لم نكُن لنسرق من المسجد أبدا، بل وصلت لنا معلومات مغلوطة"، وبعدها تقدَم اللص في اتجاه المنزل، ثم نظر خلفه بتوتر، قبل أن يحشر النقود في الباب ويهرب على عَجل.