طباعة هذه الصفحة
قط "إنستغرام" المجعد يذهل المتابعين
  • القراءات: 189

قط "إنستغرام" المجعد يذهل المتابعين

بين الحين والآخر، تستقطب المنشورات والصور التي تتعلق بالكائنات الأليفة، أنظار المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ليطل مؤخرا، قط على موقع "انستغرام" استلب بمظهره الأقرب إلى الغريب للغاية، أنظار من رأوه ووصفوه بالكائن الأقرب للفضائي، فضلا عن تشبيهه بالدماغ المجعد، إشارة إلى جلده المليء بالتجاعيد والخالِي من الفراء.

بالتأكيد لا يعد الهر إكسيردان (6 أعوام)، من سلاسة سفينكس المعروفة، أكثر القطط لطافة، لكن وبفضل مالكته السويسرية ساندرا فيليبي، يتابعه أكثر من 24 ألف متابع على منصة "انستغرام"، وفقا لموقع "إنسايدر".

رغم نظرات القط التي لا تنم عن الرضا في معظم الصور، إلا أن التعليقات التي تذيلها السيدة تضفي بجو من اللطافة، عندما تحيي جمهور متابعيه وتتمنى لهم "يوما سعيدا" بطريقة "هابي-كات-ردي". ليتفاعل الآخرون بردود أفعال مستمرة على صوره غير الاعتيادية.

تفيد مالكة إكسيردان التي وقعت في حبه منذ الوهلة الأولى، التي رأته بها حينما كان يبلغ من العمر عاما واحدا، أنه من سلالة قطط تفضل الاختلاط والبقاء برفقة نظيراتها على الدوام، لذلك فإن هناك قطين وآخرين لدى أفراد آخرين من العائلة لطرد شعور الملل والرتابة من حياته.

الجدير بالذكر أن صور القطط تتلقى وعلى الدوام، ردود أفعال وتعليقات طريفة، كوصفه أحيانا بـ«قط من كوكب بلوتو"، كما يعرب آخرون عن حبهم لهذا الكائن الأجعد الغريب تماما.