زجاجات تحمل ”رائحة الوطن”
  • القراءات: 596

زجاجات تحمل ”رائحة الوطن”

لجأت شركة بريطانية إلى حيلة من أجل تسويق منتج خاص ومبتكر، عبارة عن زجاجات تحمل ”رائحة الوطن”، للتخفيف من معاناة المغتربين، خاصة في ظل جائحة فيروس كورونا، التي منعت الكثير من البريطانيين من العودة إلى بلادهم.

صحيفة ”ديلي ميل” البريطانية كشفت أن موقع ”My Baggage” ابتكر حيلة تجعل البريطاني المغترب يتنفس هواء وطنه فعلياً، حيث أعلنت الشركة عن بيع زجاجات من الهواء الأصلي النقي من إنجلترا وإسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية.

وجاءت فكرة شركة ”My Baggage” لإعادة التوطين، بعد أن وجد العديد من الأشخاص حول العالم، أنفسهم محاصَرين بعيداً عن وطنهم بسبب قيود السفر المتغيرة والمفروضة نتيجة وباء كورونا.

كما أدت السلالة المتحورة من الفيروس في بريطانيا، إلى عزل البلاد من قبل العديد من الدول؛ ما يعني أن عدداً كبيراً من المقيمين في الخارج حالياً، لن يتمكنوا من العودة في وقت قريب.

ويمكن شحن زجاجات هواء نقي” من إنجلترا وإيرلندا وإسكتلندا مقابل 25 جنيهاً إسترلينيا؛ ما يقارب 33 دولاراً أمريكياً. كما تم تسويق زجاجات ”رائحة الوطن” كهدية مثالية للبريطانيين، الذين يشعرون بالحنين إلى الوطن، والذين يعيشون في الخارج خلال فترة الأعياد.

وقالت الشركة إن ”الطلبات لا تأتيها من خارج البلاد فقط، بل من داخلها أيضاً، على سبيل المثال تلقوا طلباً من رجل من ويلز، طلب عيّنة من الهواء من منطقة سنودونيا الجبلية في شمال غرب ويلز”.

العدد 7320
26 جانفي 2021

العدد 7320