رينار تفقد جائزة "الفيفا" في القطار

رينار تفقد جائزة "الفيفا" في القطار

نشرت مدافعة منتخب فرنسا وندي رينار ولاعبة فريق أولمبيك ليون الفرنسي، استغاثة على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، تطلب فيها المساعدة على البحث عن الكأس التي منحها إياها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تكريما لها على أدائها المميز واختيارها في فريق العام، والتي فقدتها، بينما كانت على متن قطار.

ذكرت تقارير إعلامية أن رينار، البالغة من العمر 29 عاما، فقدت حقيبتها التي تحتوي كأس "الفيفا"، وأخرى حصلت عليها من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، عندما كانت على متن قطار متجهة إلى ليون، وفقدت اللاعبة، المتوجة بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات مع ليون، الحقيبة التي تضم الكأس يوم الخميس في محطة قطار "باريس ـ ليون".

حين عادت رينار إلى المحطة، قام أحد موظفي الأمن في المحطة بمنحها الحقيبة التي لم تجد فيها إلا كأسا واحدة، بينما فقدت جائزة "الفيفا". وتم اختيار رينار في فريق العام لـ«الفيفا" في السنوات الأربع الأخيرة، لكن الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، كانت للكأس التي فازت بها عام 2019.

جاءت رينار في المركز السادس في تصنيف "بالون دور" لأفضل لاعبي العالم سنة 2019، بعد فوزها بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا وكأس الأبطال مع ليون، وسجلت 4 أهداف مع منتخب بلادها في المونديال، الذي خرجت منه الديوك من ربع النهائي ضد الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا..

العدد 7074
07 أفريل 2020

العدد 7074