تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية

تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية

طوّرت إحدى الشركات الناشئة تطبيقا جديدا للأجهزة الذكية لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على العلاقات العاطفية. ويتيح التطبيق لايف كابيل لأطراف أي علاقة عاطفية معالجة ومراقبة التحديات التي تواجهها علاقتهم.

وتتيح شركة لايف كابيل الناشئة التي طورت التطبيق، الوصول إلى هذا الهدف، من خلال توفير محتوى يستهدف تشجيع أطراف العلاقة على مراقبتها من خلال 4 عناصر أساسية وهي الثقة والتواصل والصراع والحميمية. ويتضمن هذا المحتوى التحديات اليومية للعلاقة وكيفية إدارة الحوارات الصعبة مع الطرف الآخر والهدايا الرقمية وغير ذلك.

ونقل موقع تك كرانش المتخصص موضوعات التكنولوجيا عن شين رونز واضع تطبيق لايف كابيل، قوله إن التطبيق مصمم ليكون علاجا مكملا للمشكلات التي يواجهها أصحاب العلاقة العاطفية، وأضافت إنه ليس بديلا عن المتخصصين في علاج المشكلات العاطفية ولكنه مكمل لهم.. لا اعتقد أنه يمكنه حل مشكلات المستخدمين العاطفية بنسبة 100 بالمئة، لكنه يمكن أن يوفر أدوات لحلول مشاكلكم. ويرى رونز أنه يمكن للمتخصصين في حل المشاكل الأسرية والعاطفية استخدام التطبيق كوسيلة مساعدة إضافية في التعامل مع زبائنهم.

ويساعد التطبيق المستخدمين في تحديد أهداف للعلاقة والتعامل مع هذه الأهداف ومتابعتها بمرور الوقت. ولا يحتاج المستخدم إلى أكثر من 15 دقيقة يوميا للاستفادة من خدمات التطبيق.

وأشار تك كرانش إلى أن التطبيق لايف كابيل متاح حاليا مجانا، في الوقت الذي تدرس فيه الشركة التي طورته الرسم المناسب الذي يمكن طلبه من المستخدمين فيما بعد.

العدد 7149
06 جويلية 2020

العدد 7149