تشاجرت مع صديقها.. فقتلت مدرب الرماية

تشاجرت مع صديقها.. فقتلت مدرب الرماية

أقدمت فتاة أوكرانية على قتل مدربها في فنون الرماية، بعد خلافات شديدة مع صديقها، وفقا لما ذكرت مصادر في الشرطة.

أوضحت الشرطة الأوكرانية أن الفتاة فيرونيكا موتورينا، البالغة من العمر 18 عاما، قتلت مدربها إيغور سموليانينوف، 64 عاما، في مدينة بولتافا، وسط البلاد، ونقلت صحيفة إندبنديت عن تقارير محلية، أن فيرونيكا كانت قد حضرت إلى إحدى مراكز التدريب على الرماية بالأسلحة النارية، لكي تخفف من بعض الانفعالات الحادة التي أصابتها، عقب شجار عنيف مع صديقها الغيور، الذي وجه لها اتهامات بالخيانة والغدر.

قالت الفتاة المراهقة، إنها شرعت في إطلاق النار على أهداف بمسدس من طراز جلوك، قبل أن تستخدم لاحقا بندقية كلاشينكوف من طراز أيه كيه-74”، فالشابة الحسناء لم تكتف بما أطلقته من رصاص، لتطلب من مدربها لاحقا، أن يعطيها مسدسا من طراز مارغولين، الذي ما أن وقع في يديها حتى سارعت بإطلاق رصاصتين قاتلين في جسد مدربها العجوز.

بعد أن سقط سموليانينوف على الأرض جثة هامدة، ألقت موتورينا سلاحها بعيدا وهربت من مكان الحادث، فيما سارع موظفو المركز للاتصال بالإسعاف، وأظهرت فحوص الطب الشرعي أن الرجل توفي على الفور، بعد إصابته بطلق ناري في القلب والرأس.

خلال جلسة استماع السبت الماضي، قالت موتورينا لوسائل الإعلام المحلية لم أكن أريد قتله، لكن صديقة مقربة لها أوضحت أن الجانية غير مستقرة عاطفيا وعبرت عن رغبتها مرارا في قتل شخص ما.

تجدر الإشارة إلى أن موتورينا قد تواجه عقوبة السجن لمدة تصل 15 عاما، في حال إدانتها بجريمة القتل العمد.

إقرأ أيضا..

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا
30 مارس 2020
تسجيل 57 إصابة جديدة من بينها حالتا وفاة في الجزائر

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا

العدد 7067
30 مارس 2020

العدد 7067