انتقام غريب ومرهق

انتقام غريب ومرهق
  • القراءات: 6063

قالت وسائل إعلام صينية، إن الشرطة ألقت القبض على امرأة في مقاطعة تشجيانغ، شرق البلاد، بعد مخالفتها 4 إشارة حمراء في سيارة حبيبها السابق، كنوع من الانتقام منه، بسبب تركه لها.

صحيفة “ذي أندبندنت” البريطانية، قالت إن المرأة خالفت قواعد المرور 50 مرة في يومين، وأنها بالإضافة إلى تجاوز الإشارة الحمراء، تجاوزت أيضا لمرة واحدة السرحة المسموح بها. من جانبها، ذكرت صحيفة  “ذي غلوبال تايمز” الحكومية، أنَ السلطات احتجزت المرأة.

طلبت المرأة، التي تُعرَف باسم لو، من صديقها تشين، استئجار سيارة أودي من مالكها كيان. ولم تكشف التقارير عن الأسماء الكاملة للأشخاص المتورطين في القضية. وبعد أن استأجر تشين السيارة من كيان، سلَمها إلى رجل آخر يدعى تشو، ثم خالف تشو ولو معا، الإشارات الحمراء الـ49 قبل أن تُوقفهما الشرطة المحلية، وتحتجزهما بعدها.

أشارت تقارير محلية، إلى أن السيدة لو والسيد كيان، المالك الأصلي للسيارة، كانا يتواعدان في وقت سابق. وحسب ما ورد، انفصل عنها كيان من أجل امرأة أخرى. وقالت الشرطة- التي استجوبت جميع الأطراف المتورطة في القضية- إنَ تشو اعترف بأنه طلب من صديقه تشين استئجار السيارة من كيان، المالك.

يُزعم أن مؤامرة الانتقام دبَرتها لو، التي كانت غاضبة من كيان بعد انفصالهما. وفي مفاجأة أخرى، اعترف تشو بأن السيدة لو وعدته بأن تكون حبيبته، إذا وافق على خطتها للحصول على السيارة من كيان لتجميع غرامات ضد حبيبها السابق.