• القراءات: 290
س .ب س .ب

حوادث المرور

7 قتلى و401 جريح في 48 ساعة

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 401 آخرون في حوادث مرور سجلت عبر عدة ولايات خلال الـ48ساعة.

وأوضح بيان للحماية المدنية أمس، أن هذه الاخيرة، قدمت الإسعافات الأولية لـ17 شخصا جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون المتسرب من أجهزة التدفئة وسخانات الماء داخل منازلهم بعدة ولايات.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة بـ72عملية تحسيسية عبر 14 ولاية، بالإضافة إلى القيام بـ82 عملية تعقيم لمنشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع عبر 7 ولايات. وحسب نفس المصدر، فإن مصالح الحماية المدنية لولاية تقرت، تدخلت من أجل تحويل 47 شخصا مصابا بتسمم غذائي إلى المستشفى.

س .ب

قتيل و19 جريحا في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بورقلة

و لقي شخص يبلغ من العمر 46 سنة مصرعه وأصيب 19 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع ليلة الجمعة إلى السبت، على الطريق الوطني الرابط بين تقرت وورقلة.

وتم نقل المصابين إلى كل من العيادة المتعددة الخدمات بمدينة تماسين والمؤسسة الاستشفائية العمومية سليمان عميرات  بتقرت، والتي نقلت إليها أيضا جثة الشخص المتوفي.وذكرت الحماية المدنية أن الحصيلة سجلت في اصطدام حافلة لنقل المسافرين كانت تضمن رحلة بين ولايتي سطيف وايليزي بجمل كان يعبر الطريق.  وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للوقوف على ملابسات هذا الحادث الأليم.

ح. ك

 حوادث المرور