• القراءات: 187
ق. و ق. و

حوادث المرور

6 قتلى و306 جرحى خلال 24 ساعة

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 306 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة إثر وقوع 208 حادث مرور عبر مناطق مختلفة من الوطن، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حسبما أورده، أمس، بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.

وقد لقيت امرأتان مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أمس على مستوى الطريق الوطني رقم 118 على بعد حوالي 140 كلم عن بلدية البنود في اتجاه ولاية أدرار وذلك عقب انحراف وانقلاب سيارة.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فان الضحيتين تبلغان من العمر (27 و34 سنة)، كما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة كلهم من عائلة واحدة. وقد تم تحويل جثث الضحايا والمصابين نحو العيادة المتعددة الخدمات ببلدية البنود. وفتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا في الحادث.

كما توفى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، مساء أول أمس، بعد أن دهسته شاحنة لنقل البضائع بقرية "الشبيكية" ببلدية عين شرشار (شرق سكيكدة)، حسبما علم  امس من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر، أن الضحية توفي بعين المكان قبل أن يتم نقل الجثة من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مستشفى عزابة.من جهتها، فتحت المصالح المعنية تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

العدد 7218
28 سبتمبر 2020

العدد 7218