35 ألف تدخل للحماية المدنية في أقل من شهر
  • القراءات: 281
❊ رضوان.ق ❊ رضوان.ق

35 ألف تدخل للحماية المدنية في أقل من شهر

أحصت المديرية الولائية للحماية المدنية لولاية وهران، منذ الفاتح ديسمبر الجاري وإلى غاية 27 من نفس الشهر، 35 ألف تدخل، مس جميع أنواع الحوادث والتي تصدرتها عمليات الإجلاء الصحي للمرضى والمصابين والتدخلات الخاصة بحوادث المرور، فضلا عن الحرائق الحضرية.

حجز 3 أطنان من مسحوق "أميلا"

تمكنت مصالح مراقبة النوعية وقمع الغش على مستوى مديرية التجارة لولاية وهران، خلال الأسبوع المنصرم، من حجز حوالي 3 أطنان من مسحوق "أميلا"، والذي كانت مخزنة بمستودعات لتوزيع المنتوج، وذلك إلى جانب كميات كبيرة كانت موجهة للبيع لدى التجار بالجملة والتجزئة عبر ولاية وهران، وهي العملية التي تبقى متواصلة تنفيذا لقرار وزارة التجارة بسحب المسحوق من الأسواق لاحتوائه على مواد غير صحية.

توقيف متهم بقطع الأشجار

أوقفت مصالح الدرك الوطني، أول أمس، شخصا قام بتخريب وقطع عشرات الأشجار بغابة الرأس الأبيض ببلدية بوتليليس بوهران. وحسب المعلومات، فإن الموقوف قام باستخدام جرافة وسط الغابة وخرب الأشجار وقام مواطنون بالتبليغ عن الحادثة، حيث علم بأنه، وبأمر من وكيل الجمهورية بمحكمة السانيا، فقد فتح تحقيق في القضية إلى جانب حجز الجرافة.

11 جريحا في حوادث مرور

خلفت حوادث المرور المسجلة يوم الخميس والأربعاء الماضيين، إصابة 11 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة. وقد تدخلت مختلف الفرق العاملة لإجلاء المصابين للمستشفيات القريبة من مواقع الحوادث لتلقي العلاج.

حجز 1500 قرص من نوع إكستازي

حجزت فرقة البحث والتحري بأمن ولاية وهران، ليلة أول أمس، كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة من نوع "إكستازي دومينو". وقد قدرت كمية الأقراص المهلوسة المحجوزة بـ 1500 قرص والتي كانت بحوزة شخصين على متن سيارة. وقد تمت عملية التوقيف بحي البدر ببلدية وهران بعد ترصد الموقوفين اللذين كانا بصدد نقل الأقراص المهلوسة لترويجها.  وأكدت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران بأن العملية تأتي استكمالا للتحقيقات المفتوحة في قضية حجز 4000 قرص مهلوس منذ أيام.

 

العدد 7221
01 أكتوير 2020

العدد 7221