• القراءات: 198
ق. م ق. م

عنابة

300 وجبة إفطار لعابري السبيل

يوفر الفرع الولائي للهلال الأحمر الجزائري بعنابة، يوميا، 300 وجبة إفطار محمولة، توزع على الأسر المعوزة والفئات المحتاجة وكذا عابري السبيل، حسبما عُلم من مسؤول هذا الفرع بالولاية عبد الحميد بوزيد.

ويضمن المتطوعون وخاصة فئة الشباب منهم، عملية توزيع وجبات الإفطار في ظل احترام صارم لترتيبات الوقاية من جائحة كوفيد-19، حسب ذات المسؤول. ومن جهة أخرى، تواصل فرق المتطوعين بالهلال الأحمر الجزائري بعنابة، جمع تبرعات المحسنين، مع تكثيف العمل التحسيسي في أوساط التجار والمتعاملين الاقتصاديين، لتغطية الاحتياجات من مختلف مستلزمات وجبات الإفطار طيلة شهر رمضان، وفق ما تمت الإشارة إليه.

توقيف 165 متورط في عدة قضايا

قامت فرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية عنابة خلال شهر أفريل المنصرم، بتوقيف 165 شخص؛ لتورطهم في نشاطات إجرامية بالأوساط الحضرية، حسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

وشملت العمليات التي تورط فيها الموقوفون، شجارا بالطريق العام، والمساس بالأشخاص والممتلكات، وحمل أسلحة بيضاء محظورة، إضافة إلى السرقة في حالة تلبس، والاعتداء باستعمال السلاح الأبيض. كما شملت عمليات الإجرام المسجلة خلال هذه الفترة، تكوين جمعيات أشرار تنشط بأوساط حضرية، وحيازة وترويج المخدرات. وتندرج هذه العمليات في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الشرطة لمحاربة مختلف مظاهر الإجرام، والمساس بالأشخاص والممتلكات، استنادا إلى نفس المصدر.