• القراءات: 121
م. عبدالكريم م. عبدالكريم

بوزغاية

3 جرحى في حادث مرور

تدخلت وحدة الحماية المدنية ببوزغاية بالشلف، أول أمس، إثر تسجيل حادث مرور وقع على محور الطريق الوطني رقم 19، تحديدا بمنطقة الخربة بلدية بوزغاية، تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف ثلاثة مصابين، اثنان منهم في حالة صدمة والثالث له جرح عميق، فيما تم إسعافهم وإجلاؤهم إلى العيادة المتعددة الخدمات لذات البلدية.

الشلف ... النيران تتلف 14 هكتارا من الأحراش

تمكنت، أول أمس، فرق مصالح الحماية المدنية ومحافظة الغابات المرابطة بإقليم الثروة الغابية لبلدية تلعصة بالشلف في حدود الساعة التاسعة ليلا من إخماد حريق غابة الحواسنية وغابة بني حارث مخلفا بذلك إتلاف حوالي 13 هكتارا من الأحراش و10 آر من أشجار الصنوبر الحلبي، كما تمكنت فرقة الإطفاء لوحدة الحماية المدنية ببني حواء، حسب مصالح الحماية المدنية في حدود الساعة السادسة والنصف من مساء أول أمس، من إخماد حريق غابة السواحلية بلدية وادي قوسين الذي اندلع في حدود الساعة الثالثة زوالا من نفس اليوم، مخلفا إتلاف واحد هكتار من الأحراش فيما تم إنقاذ باقي الغابة والسكنات المجاورة.

أولاد فارس ... 500 حزمة تبن تتحول إلى رماد

أدى حريق شب داخل مستودع في الحمايمية منطقة الحقاب بلدية أولاد فارس بولاية الشلف، إلى إتلاف حوالي 500 حزمة من التبن، في حين تمكنت فرقة التدخل لوحدة الحماية المدنية لأولاد فارس، من إنقاذ المساكن المجاورة حسب المصالح.

الحمادية ... خسائر معتبرة بشقة

تدخلت، أول أمس، وحدة الحماية المدنية بالحمادية الشلف بدعم من الوحدة الرئيسية، من أجل إخماد حريق شب بشقة تقع بالطابق الرابع لعمارة في حي 500 مسكن بحي بن سونة ببلدية الشلف. الشقة كانت مغلقة الأمر الذي صعب عملية الإطفاء، حسب المصالح، مما أدى إلى خسائر معتبرة في الأثاث مع اسوداد الجدران والأسقف، في حين تم تفادي انتشار الحريق إلى باقي الشقق وإنقاذ بعض الأثاث من التلف. 

 

العدد 7213
22 سبتمبر 2020

العدد 7213