ر. ق ر. ق

وهران

يقتل صهره ويصيب زوجته وشخصا آخر

استيقظ سكان بلدية الكرمة بوهران، أمس، على وقع جريمة شنعاء كان بطلها شخص في الأربعينيات من العمر تسبب في قتل شقيق زوجته التي أصيبت هي الأخرى بجروح خطيرة رفقة شخص آخر من جيران الضحيتين. الجريمة التي سجلت أمس، ـ حسب مصادر من مكان الواقعة ـ حدثت بمنزل الزوجة التي كانت متواجدة ببيتها العائلي ببلدية الكرمة، وكانت في خلاف مع الزوج  الذي دخل في شجار مع أنسبائه ليقوم بجلب سكين وتوجيه طعنات لشقيق زوجته الذي لا يتجاوز سنه 30 عاما، ما أصابه بجروح خطيرة كانت كافية لوفاته. كما أصيبت زوجته بجروح خطيرة نقلت لتلقي العلاج بالمستشفى لتحول بعدها لمصلحة الإنعاش، فيما أصيب شخص ثالث بجراح. وقد سارعت مصالح الشرطة للتدخل وفتح تحقيق أفضى لتوقيف المتهم.

احتجاجات ضد قائمة المحلات التجارية

نظم عشرات المواطنين من شباب بلدية الكرمة بولاية وهران، أمس، حركة احتجاجية للمطالبة بفتح تحقيق ضد ما وصفوه بـ«التوزيع المشبوه" للمحلات التجارية التي أشرفت عليها مصالح البلدية و البالغ عددها 61 محلا تجاريا. وحسب المحتجين فإن قائمة المستفيدين لم يكشف عنها ولم يتم تعليقها بمقر البلدية، فيما قام المحتجون أول أمس، بتنظيم اعتصام أمام مقر الولاية للمطالبة بتدخل الوالي، في الوقت الذي علم فيه أمس، من مصادر بأن والي وهران، قرر إيفاد لجنة تحقيق للاستقصاء حول القائمة وكيفية توزيع المحلات على المستفيدين.

توقيف مقتحمي المنازل

تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري 14 لأمن ولاية وهران، من تفكيك جمعية أشرار و توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و34 سنة متورطين في قضية الإعداد لارتكاب جنحة انتهاك حرمة منزل، السرقة بالتعدد مع توافر ظرف الليل، الضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض. عملية التوقيف حسب الشرطة جاءت بعد شكوى تقدم بها الضحية بعد تعرض مسكنه للسرقة من طرف مجهولين قاموا بالسطو على  مجوهرات ومبلغ مالي، حيث فتح تحقيق وبفضل التقنيات العلمية تم تحديد هوية المتورطين وتوقيفهم، ليتم تحرير إجراء قضائي ضدهم قدموا بموجبه أمام العدالة، و صدر في حقهم أمر إيداع رهن الحبس المؤقت.

إقرأ أيضا..

سأواصل تحقيق مطالب الحراك
23 جانفي 2020
رئيس الجمهورية في أول لقاء مع مديري و مسؤولي وسائل الإعلام:

سأواصل تحقيق مطالب الحراك

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل
23 جانفي 2020
الجزائر تحتضن اليوم اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل

العدد 7010
23 جانفي 2020

العدد 7010