وفاة 8 أشخاص غرقا خلال يومين
ق. و ق. و

منهم 3 غرقى بالمسطحات المائية للمدية

وفاة 8 أشخاص غرقا خلال يومين

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم غرقا خلال أقل من 24 ساعة الأخيرة في المسطحات المائية لولاية المدية، ويتعلق الأمر بشابين يبلغان من العمر 19 عاما، غرقا مساء أول أمس في مسطح مائي مخصص للري يقع في مكان يسمى "واد هلابا" ببلدية السواقي الواقعة على بعد 65 كلم شرق المدية.

كما انتشل غواصون للحماية المدنية جثة امرأة تبلغ من العمر 38 عاما صباح أمس وذلك على مستوى حاجز مائي يقع في بلدية الزوبيرية على بعد 36 كم جنوب عاصمة الولاية. وأوضحت مصالح الحماية المدنية أنه بمجرد تنبيهها بوجود جسم عائم على سطح هذا الحاجز المائي، تدخل عناصرها للإنقاذ بسرعة إلى مكان الحادث ليجدوا أن الضحية بلا روح. من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في هذه الحادثة لتحديد الظروف الدقيقة لهذا الغرق.

وبذلك يرتفع العدد إلى ثمانية وفيات مسجلة منذ بداية العام الحالي، حسبما علم أمس من الحماية المدنية.

وكانت نفس المصالح قد أعلنت عن انتشال جثث 4 أشخاص توفوا غرقا خلال الساعات الأخيرة على مستوى عدة ولايات من الوطن، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 35 سنة توفى بشاطئ ممنوع للسباحة على  مستوى ولاية الجزائر، شخص يبلغ من العمر 49 سنة توفي بمنطقة ممنوعة للسباحة بولاية جيجل وشخص يبلغ من العمر 31 سنة ببركة مائية بولاية إليزي، بالإضافة إلى شخص آخر يبلغ من العمر 33 سنة لقي حتفه في حاجز مائي بولاية تيبازة.

إقرأ أيضا..

الحكومة ملتزمة بترقية العمل الصحفي
22 أوت 2019
رابحي يدعو لحشد الجهود لخدمة مصلحة الوطن

الحكومة ملتزمة بترقية العمل الصحفي

مكافحة الفساد من أولويات المرحلة
22 أوت 2019
نائب رئيس المحكمة العليا يؤكد من باتنة:

مكافحة الفساد من أولويات المرحلة

العدد 6882
21 أوت 2019

العدد 6882