• القراءات: 113
نورالدين.ع نورالدين.ع

بسكرة

هلاك شخص وإصابة آخر في حادث مرور

لقي شخص حتفه وجرح آخر في حادث مرور وقع أول أمس، بالطريق الوطني رقم 3 الرابط بين بسكرة وباتنة، وتحديدا بمنطقة لعمارة ببلدية لوطاية، على بعد 26 كم شمال عاصمة الولاية.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث سجل إثر اصطدام شاحنتين متسببة في هلاك شاب يبلغ من العمر 25 سنة بعين المكان، وإصابة آخر ”قريبه” يبلغ من العمر 23 سنة بجروح متفاوتة الخطورة، فيما تم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة الحفظ بلوطاية، ونقل الجريح الى مصلحة الاستعجالات بالمدينة للعلاج، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث المميت.

بلدية أورلال: ربط عدة أحياء بشبكتي الكهرباء والغاز

أشرف عبد الله ابي نوار، والي بسكرة، نهاية الاسبوع الفارط، بدائرة أورلال على انطلاق التزويد بالكهرباء والغاز بعدة مناطق وأحياء، وبالمناسبة التزم بالتكفل بانشغالات السكان خاصة القاطنين بمناطق الظل تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، الرامية الى تحسين الإطار المعيشي ورفع الغبن عن سكان القرى والمداشر.

فيما وعد الوالي خلال زيارته الميدانية بمعالجة مشاكل الفلاحين المتعلقة ببناء السكنات الريفية، حيث طمأن هؤلاء بالتكفل وحل المشكل في أقرب وقت ممكن، مضيفا أنه يدرك بأن بناءات ريفية شيدت بمناطق حضرية في وقت سابق، مشددا على أن الأخطاء السابقة لن تتكرر مستقبلا، وأن البناء الريفي ينجز حصرا بالمناطق الريفية والفلاحين ينجزون سكناتهم بحقولهم.

العدد 7240
24 أكتوير 2020

العدد 7240